تعليقات 21

  1. عزالله الطول عز :$ يذكرني بالبانب اللي يصب السمنت بلعماير هههههههههههه B مسكين الكوري تقل يبي يقلع اشجره خخخخخخخخخخخخ

  2. لا حول ولا قوة إلا بلله عضم الله أجر المدرب في مناخيره الجزمه شوي بياكلها سندوتش

  3. مش دايما الطول زين لان المثل العربي الي يقول : الطول طول النخلة والعقل عقل السخلة – اي الماعز – 8)8)

  4. حلوة الصورة بس ترى اللاعب هذا اسمة (شاكيل اونيل) لاعب كرة سلة خلة يوقف بس تشوف جسمة يغمى عليك خوف ولا لو يحط فخذه بس شرط ان تموت

  5. يالبي ما اصغره>>>>من هول ما رايت لا تلوموني اذا خرفت يسلموووووووووووو

  6. اي والله الطول عز والقصر مذله,اتحداه ذا اليباني ينحاش منا ولا منا,ماياخذ الا ساق ذا البعير متلويه برقبته.

  7. من وين جايب هالبدله؟؟B هذي الخياط يجلس سنه يخيط اكمامها بس:$ مشكوووور كاش:)

  8. وش هذا :~ احسه يا هذا تقاطن به عشر حريم عشان يجيبنه :$ تتوقعون كيف انولد هذا ..؟ : هنا السوال المحير ! انا متوقع جاء تصفيط .. او دفعات بالتقسيط يعني .. حمل بالتقسيط هههههههه او احس انهم وهو ببطن امه حاطينه بضاغط عشان يتصفط خخخخخخخخخخخ :$

  9. ول وليتا .. ياطوله .. ولا جوتيّه لو يصفق براس هالفلبيني .. B بس عززززز .. واللي يبي يموت يتحرش فيه بس

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

والله الطول عز

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول