والد يعرض نفسه للضرب واللكم لإنقاذ حياة ابنه


من أجل جمع المال وإنقاذ حياة ابنه المصاب بمرض سرطان الدم، قام هذا الوالد بارتداء حقيبة الضرب ، وتقديم نفسه للمارة في بكين، لمنحهم فرصة لكي يضربوه مقابل 10 يوان أي حوالي 1.6 دولار. شوهد هذا الوالد الشاب لأول مرة في شوارع بكين وهو يرتدي تي شيرت الضرب، وكتب عليها ” كيس لكمات الإنسان، مقابل 10 يوان لكل لكمة”، وأمامه كان هناك صندوق التبرع المغطاة بوثائق وأوراق تشخيص المستشفى التي تثبت بأن ابنه يعاني من سرطان الدم.

والد-يرتدي كيس اللكم لمساعدة ابنه

لفتت طريقة هذا الوالد الغريبة في جمع الأموال انتباه وسائل الإعلام الصينية، التي كشفت في وقت لاحق اسم هذا الرجل وهو “شيا جون”، والذي كان يائس انقاذ حياة ابنه البالغ من العمر عامين. وكان الصبي قد تعرض لتشخيص سرطان الدم النخاعي، بعد زيارة ثلاث مستشفيات، والذي تقرر أخيراً أن يتم عملية زرع نخاع العظم في بكين. ومع هذا كله فإن تكلفة إجراء العملية الجراحية تبلغ 700,000 يوان، وهذا الرقم لا يمكن للوالد تغطيته.

والد-يرتدي حقيبة الضرب لمساعدة ابنه

وقام هذا الوالد بالتفكير بعملية التسول، ولكنه رفضها بسبب اعتقاد الناس بأنه غشاش أو محتال ويتجاهلونه، في نهاية المطاف قرر أن يرتدي حقيبة الضرب المخصص الإنسان من أجل جمع بعض المال ويعرف الناس مدى حالته اليائسة التي يمر بها، من أجل إنقاذ حياة طفله.

والد يُضرب لإنقاذ حياة ابنه

ومع انتشار قصة هذا الوالد عبر وسائل الإعلام، فقد توجه الكثير من الناس إليه في المستشفى للتبرع بالأموال، ويأتي إليه حوالي 20 شخص يومياً إلى المستشفى، من أجل مساعدته، وهو يعتقد أن يصل في النهاية إلى مبلغ 800,000 يوان، ويخطط للحصول على وظيفة لدفع الفواتير في المستقبل، عندما تتحسن حالة ابنه.

والد-يرتدي كيس الضرب لمساعدة ابنه

والد-يرتدي كيس اللكم لمساعدة ابنه

والد-يرتدي كيس اللكم لمساعدة ابنه

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

والد يعرض نفسه للضرب واللكم لإنقاذ حياة ابنه

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول