واجهات فنادق العالم الأكثر جمالًا


واجهات فنادق العالم

نذكر المثل الإنجليزي المأثور “’it’s what’s on the inside that matters” “إنما ما في الداخل الذي يهم”. لكن حين يتعلق الأمر بقضاء عطلة في أحد الفنادق، فتعد الواجهات المثيرة للإعجاب جزءًا مما يجذبك لتفضيل اختيار فندق غن غيره. نقدم لمحة عن أكثر واجهات فنادق العالم جمالًا.

يقع فندق”يوناك إيفرلي” في “أورجوب” في قلب “كابادوكيا” في تركيا، فندق كهفي منحوت إلى جانب أحد الجبال. يصعب تحديد تاريخ حقيقي لهذه المنحدرات، لكن زوار الفندق يعتقدون أنه يعود للقرن الخامس الميلادي. ويمكن للزوار الاستمتاع بمدن قريبة تحت الأرض. “فندق أبوستروفي” بالقرب باريس سان جيرمان، وهو تصميم فندقي أنيق مع جدارية لشجرة في الواجهة.

فندق يوناك إيفرلي

فندق يوناك إيفرلي في تركيا

فندق أبوستروفي

“أبوستروفي هوتل” في باريس

تبدو واجهات فنادق العالم مع حلول الليل لافتة للنظر بلمعانها، وفي الداخل لكل غرفة من الغرف تصميم فريد مستوحى من الأعمال الأدبية. من مدينة الأضواء، إلى المدينة التي لا تنام أبدًا. فندق “جاد” في نيويورك واجهة أخرى ستثير إعجابك. يقع قبالة الشارع رقم 6، بالقرب من “واشنطن سكوير بارك”، مثال للأناقة من الداخل والخارج.

فندق جاد

“جاد هوتل” في نيويورك

وتزين كتابات على الجدران “جرافيتي” واجهة فندق “ميغارو” في لندن بالقرب من “كينغز كروس سانت بانكراس”. “كاستيلو دي مونتيرون” في “بيروجيا” إيطاليا، فندق بطراز يعود للقرن الثالث عشر الميلادي، يحافظ على قدر كبير من طابع العصور الوسطى بواجهته الحجرية.

فندق ميغارو

فندق ميغارو في لندن

فندق كاستيلو دي مونتيرون

فندق “دي كاستيللو دي مونتيرون” في إيطاليا

أما الواجهة المعقدة لفندق “لاس رامبلاس” في الشارع الأكثر شهرة في برشلونة انعكاس للعمارة التي تشع ألوانًا في هذه المدينة الكاتلونية. يطل الفندق على الشارع الذي شهد معركة بين “جورج أورويل” والكتائب الإسبانية لجمعيات الهجوم الوطني النقابي المعروفة باسم كتائب الفلانخي في الحرب الأهلية الإسبانية. ويعد هذا المبنى واحدًا من المعالم البارزة للقرن التاسع عشر الميلادي.

فندق لاس رامبلاس

فندق “لاس رامبلاس” في برشلونة

فندق “W” لوس أنجليس في ويستوود في كاليفورنيا يقدم انطباعًا أوليًا رائعًا لزواره، فتمتد الكروم لتأخذ طريقها وتتلوى كالثعبان. وإن كنت تبحث عن العظمة فليس أجمل من فندق “بارادور هوستال سان ماركوس ليو” في إسبانيا، وهو واحد من الفنادق التاريخية غير العادية في العالم، والذي يعود للقرن السادس عشر الميلادي.

فندق w

“W هوتل لاس أنجيليس” في كاليفورنيا

فندق بارادور

فندق “بارادور هوستال سان ماركوس ليو”

فندق إنتل أمستردام

فندق “إنتل أمستردام زاندام” في هولندا

فندق ثورنجروف

فندق “ثورنجروف” في أستراليا

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

واجهات فنادق العالم الأكثر جمالًا

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول