هل رأيت شجرة نقود من قبل ؟ شاهد هذه الشجرات مع آلاف القطع النقدية (8 صور)


يقولون بأن المال لا يُزرع أو يُحصد عن الشجر، لكن ماذا تقول عندما ترى هذه الشجرة !؟ كغيرها من الشجرات بالنسبة لنا لكن ليست كذلك بالنسبة لغيرنا، فهذه الشجرة القديمة تسمى “شجرة الأمنيات” وهي ليست الشجرة الوحيدة وإنما تجمع شجرات موجودة في بريطانيا، قام آلاف الغرباء من جميع أنحاء المملكة المتحدة بالعمل سوياً لإنشاء شجرات التمني بالتخلص من بعض التغيير الإحتياطي.

شجرة نقود

والبعض يسمي هذه الشجرات بـ شجرات النقود، لأنها تحتوي على آلاف القطع النقدية من الزوار الذين يأتون إليها ليضعون أمنياتهم عليها.

شجرة نقود 1

يأتي الزوار لهذه الشجرات ويدقون النقود بإستخدام المطرقة بهذه الشجرات ويتركون أمنياتهم هُنا علها تأتيهم حقيقة يوماً ما، ومع مرور الوقت، يصبح العدد هائل جداً وتصبح الشجرة وكأنها قطعة فنية قديمة، الشجرات القديمة أصبحت الآن تفيض بقطع النقود والأمنيات الصامتة، وأحلام الغرباء.

شجرة الأمنيات

حسب ما ذكرت وكالة بي بي سي، في فترة الـ 1700، كان الشعب الأسكتلندي في بعض الأحيان يقومون بطرق قطع النقود في شجرة كنوع من القربان، أملاً بأن يذهب عنهم المرض، ولم يُذكر بأن هذه الطريقة أدت أكُلها ونجحت، لكنها عادات وتوارثها جيل بعد جيل واختلفت أنواعها من طرد المرض إلى وضع الأمنيات أملاً بأن تتحقق.

شجرة من النقود

نقود على الشجرة

نقود على الشجرة 1

نقود على الشجرة 2

نقود على الشجرة 3

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هل رأيت شجرة نقود من قبل ؟ شاهد هذه الشجرات مع آلاف القطع النقدية (8 صور)

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول