هل تصدق؟ مصور يحقق مبيعات بـِ 15,000$ عبر انستجرام خلال يوم واحد (6 صور)


هل أنت مصوِّر محترف ولا تزال تعتقد أن انستجرام غير مجدي كشبكة اجتماعية للتسويق؟ إذا كنت كذلك فأنصحك بأن تمنح انستجرام مزيداً من الاهتمام بعد أن تمكن دانيال أرنولد المصور المحترف من تحقيق مبيعات تقدر بحوالي 15,000$ خلال يوم واحد!

انستحرام

انستحرام

لم تعدو صور أرنولد لقطط في أماكن غريبة وأخرى لغروب الشمس ولقطات من حياته اليومية لمسنين وأطفال، كل هذا قد لا يعتبر مميزاً في نظر البعض إلا أن الشعبية الكبيرة التي يحظى بها زادت من طلبات شراء نسخ مطبوعة من صوره عبر البريد.

انستحرامانستحرام

أرنولد يحظى بـ 28,580 متابع على شبكة انستجرام حيث قام قبل عدة أيام بتنزيل عرض وليوم واحد فقط لبيع أي من صوره مقاس 6*4 مقابل 150$ للصورة الواحدة، ولكن لم يكن ثمن الصورة بعد هذا العرض مجدياً لأرنولد حيث يرى أن صور تقدر بمبلغ أكبر من ذلك ولكنه عرض للمرة الأولى فقط!

انستحرامانستحرام

قال أرنولد أقسم أنه لو كنت أعلم بهذا الاقبال لما عرضت مبلغاً زهيداً “150$” حيث سأعمل في العروض القادمة على طلب صورة من الشاشة “Screanshot” للصورة المطلوبة ليتم ارسالها عبر الايميل لتسهيل عملية البيع ويمكن أن أطلب مبلغاً أكبر من 150$، وأضاف أنني لم أكن أتوقع هذا الطلب الكبير الذي تلقيته خلال يوم واحد وما زالت الطلبات لا تتوقف حتى اللحظة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هل تصدق؟ مصور يحقق مبيعات بـِ 15,000$ عبر انستجرام خلال يوم واحد (6 صور)

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول