رسائل المجموعة

هل الحب إنتقام ؟؟؟

هل الحب إنتقام ؟؟!

هل الحب مشاعر وأحاسيس ؟! أم سلم مصلحة ينتهي بأنتهاء تلك المصلحة ؟! أم هو حقل لتجارب المخادعين أم الحب سياسة إنتقامية أم ماذا ؟!
سمعت كلمة الحب من حولي كثيراً ولكني لا أرى فعلاً يدل عليها فهذا يجرح ويدمي القلب بكلماته وهذا يهجر لأتفه الأسباب وذاك " يتغلى" لوجود سوء تفاهم بسيط وهذا يريد التجديد ويبث المشكلات لكي يذهب ويحب له آخر .. فاين الحب أذن؟؟
الحب الصادق لا يجرح ولا يدمي القلب .. الحب الصادق تسامح وألتماس أعذار المحبوب .. الحب الصادق يتفانى في إيجاد المناخ الجميل الهادئ الحب لا يقبل أن يكون حجة لكل مخادع أو ضعيف .. فكم جٌرحت قلوب وكم فاضت عيون وكان المتهم في ذلك هو الحب .. الحب أسمى من كلمات جوفاء وتنمق تقال أو تكتب أو تصنع أو تزيف .. ولا يوجد إنسان لا يحتاج للحب لكن هناك فرقاً بين الحب كشعور يتعامل به في السلوك والحب كرغبة يريدها الفرد في وقت ثم يتركها في وقت آخر …

الحب لا يتعامل مع المزاجية لكن البعض يصر على جعله من مبادئ المزاجية ، الحب كائن ينمو ويعيش في داخل القلب ويحتاج إلى رعاية خاصة وإلى جو مناسب لأن الحب هو الطبيعة وعالم الخيال والسعادة لا يدخله إلا من يعرف لغته الحقيقة الصحيحة .. الحب لغة لا تلغى أبداً الحب عطاء بلا حدود ليس له سواحل أو موانئ أو حتى جغرافيا لأنه سر الصدق في القلوب ….

وتقبلوا مني تحياتي ؛؛؛؛؛؛؛؛؛
&& عنوووود&&

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى