هاجمت حشرة هذه الشجرة .. شاهد ماذا فعل بها صاحبها !! (10 صور)


بدأ الموضوع بجذع شجرة كبيرة، بعد أن هاجمتها حشرة وأتلفتها وقاموا بقص أغصانها، لكن صاحب الحديقة التي توجد بها هذه الشجرة لم يريد أن يستغني عنها ويتخلص منها بهذه الطريقة ولا يستفيد منها، فقرر أن يستفيد منها ويحولها لشيء مفيد.

حشرة أتلفت شجرة وأتلفتها

قام نحات الخشب البارع بإستخدام منشاره وإزميله وأدواته لتحويل هذه الشجرة إلى منحوتة فنية تعطي للحديقة منظر آخر رائع بديلاً عن الخُضرة التي نهشتها الحشرة وقضت عليها.

حشرة أتلفت شجرة وأتلفتها ١

النحات “غيل وستون” بارع في هذا المجال وليس غريب بنحات أن تخطر على باله مثل هذه الفكرة، لكن تنفيذها رائع جداً، كانت البداية تبدو بأنها سهلة بالتخلص من كمية كبيرة من الخشب باستخدام المنشار.

تحويل شجرة لتحفة بعد تلفها

لكن الجزء الأصعب هو النحت والتفاصيل الأخرى ليظهر الشكل المطلوب، والتمثال عبارة عن دلافين رائعة تلاعب أبنائها، وأصبح بمثابة تمثال يجذب أنظار المارة أمام الحديقة، فهذه الشجرة كان مصيرها القمامة لولا العقل المفكر وإعادة تدوير الأشياء التي لم تعد تهمنا، فالإبداع حول جذع شجرة تالف إلى منحوتة فنية رائعة أعطت للحديقة منظر جميل.

تحويل شجرة لتحفة بعد تلفها ١تحويل شجرة لتحفة بعد تلفها ٢تحويل شجرة لتحفة بعد تلفها ٤تحويل شجرة لتحفة بعد تلفها ٦تحويل شجرة لتحفة بعد تلفها ٧تحويل شجرة لتحفة بعد تلفها ٨نجاة شخص من الدهس بأعجوبة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هاجمت حشرة هذه الشجرة .. شاهد ماذا فعل بها صاحبها !! (10 صور)

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول