هاتريك ميسي يحطم الرقم التاريخي لهدافي الليجا


من داخل ملعب الكامب نو إحتفل الجميع بفوز برشلونة على اشبيلية بنتيجة 5-1، واكتملت الفرحة أكثر بتحطيم النجم الأرجنتيني ليو ميسي لرقم الهداف التاريخي لليجا الاسبانية، وهو 251 للاعب أتلتيكو بيلباو زارا، حيث وصل ميسي إلى الهدف 253 بعد هاتريك الليلة. وهكذا فإن البرشا يخطف النقاط الثلاث كاملة، ضمن حسابات الأسبوع الثاني عشر من الليجا الاسبانية.

ميسي برشلونة اشبيلية هداف

تميزت مجريات هذه المواجهة بالسيطرة الكبيرة للفريق الكتلوني الذي تمكن من افتتاح التسجيل في الدقيقة 21 بهدف رائع جداً من توقيع النجم ليو ميسي من ضربة حرة أسكنها بكل براعة في شباك بيتو، معلناً تقدم البرشا في الشوط الأول بهدف نظيف. وكان هذا الهدف هو ال251 لليو ميسي الذي عادل به رقم الهداف التاريخي لليجا “تيلمو زارا”.

ومع بداية الشوط الثاني فقد استطاع اشبيلية تعديل النتيجة بشكل سريع في الدقيقة 47 عن طريق مدافع البرشا جوردي ألبا بالخطأ في مرماه، ولكن جماهير اشبيلية لم تفرح بهذا الهدف كثيراً، حيث استطاع البرشا تسجيل هدف التقدم بعد دقيقتين فقط، عن طريق رأسية النجم البرازيلي نيمار، وفي الدقيقة 65 يسجل راكيتيتش الهدف الثالث للبرشا.

ميسي برشلونة اشبيلية هداف

وكان ميسي على موعد مع الهاتريك بعد تسجيله للهدف الرابع في الدقيقة 72 والخامس في الدقيقة 78، ليعلن ميسي رسمياً تحطيم الرقم التاريخي لصاحب صدارة هدافي الليجا الاسبانية، ووصوله إلى الهدف 253، وأيضاً فإن هذا الهدف هو ال21 للنجم ميسي في مرمى النادي الأندلسي اشبيلية.

ميسي برشلونة اشبيلية هداف

تمكن النادي الملكي ريال مدريد من تحقيق انتصار مهم على نادي إيبار بالرابعية النظيفة، في المواجهة التي أقيمت على أرضية ملعب إيبار المتواضع، ضمن حسابات الجولة الثانية عشر من الليجا الاسبانية، وبذلك فإن ريال مدريد يبقى في صدارة الليجا برصيد 30 نقطة. كما وتمكن أتلتيكو مدريد من الفوز على مالاجا بنتيجة 3-1 في الفيسنتي كالديرون.

ريال مدريد خاميس رودريجز

منذ بداية المباراة واجه ريال مدريد بعض الصعوبات في إيجاد طريق شباك إيبار، ولكن لم يمضي الكثير حتى أعلن ريال مدريد تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 23 عن طريق النجم الكولومبي خاميس رودريجز، بعد متابعة مميزة لعرضية رونالدو داخل منطقة الجزاء، ليرتقي لها عالياً ويضعها بالرأس، معلناً أولى الأهداف للفريق الملكي، وقبل انتهاء الشوط الثاني يعود ريال مدريد مرة أخرى ليعزز النتيجة بالثنائية النظيفة، عن طريق النجم الهداف كرستيانو رونالدو.

ومع بداية الشوط الثاني حاول ريال مدريد مضاعفة النتيجة وحسم الأمور بشكل كامل، إلا أن إيبار بقي صامداً ولم يسمح لريال مدريد من تسجيل أي هدف آخر، حتى الدقيقة 69 عندما أحرز بنزيما الثلاثية للفريق الملكي، بعد متابعته لعرضية خاميس رودريجز داخل منطقة الجزاء، ليضعها بكل قوة في شباك إيبار، وفي الدقيقة 81 عاد ريال مدريد ليوقع الرباعية النظيفة عن طريق كرستيانو رونالدو من ضربة جزاء، ليصل رونالدو إلى هدفه ال20 في صدارة هدافي الليجا. وهكذا  تنتهي المواجهة بهذا الفوز الثمين لصالح الميرينغي.

ريال مدريد رونالدو

ومن ملعب الفيسينتي كالديرون تمكن أتلتيكو مدريد من التغلب على نظيره مالاجا، وأنهى المواجهة لصالحه بنتيجة 3-1، وحصوله على النقاط الثلاث كاملة التي جعلته في المركز الثالث برصيد 26 نقطة.

أتلتيكو مدريد كانت له الأفضلية في افتتاح التسجيل عن طريق تياجو مينديز في الدقيقة 12، قبل أن يعزز الفرنسي جريزمان الثنائية لأتلتيكو مدريد في الدقيقة 42، واستطاع مالاجا تقليص النتيجة في الدقيقة 64 عن طريق المهاجم سانات كروز، ولكن أتلتيكو مدريد حسم الأمور في الدقيقة 83، بعد تسجيل ثالث الأهداف من توقيع المدافع جودين.

أتلتيكو مدريد مالاجا

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هاتريك ميسي يحطم الرقم التاريخي لهدافي الليجا

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول