نيويورك تعمل على شبكة واي فاي مجانية تغطي المدينة بالكامل


كشف مجموعة من المسؤولين في المدينة عن أعمال خاصة على خطة طموحة جديدة لخدمة واي فاي مجانية في جميع أنحاء المدينة، وكان ذلك يقوم الاثنين أثناء عرض تصاميم إعلانية جديدة أنيقة للجيل القادم من الهواتف مدفوعة الأجر.

انترنت واي فاي لاسلكي مجاني نيويورك

ويتوقع الكثيرون بأن تظهر هذه الخدمة في شوارع مدينة نيويورك مع أواخر عام 2015، وفي انتظار الموافقة على هذا المشروع مع نهاية الشهر المقبل. وسيتم بناء الأجهزة وتشغيلها من قِبل شركة “CityBridge”، التي تعمل على خدمة الواي فاي المجانية لسكان مدينة نيويورك بسرعة تصل إلى 1 جيجابت.

ووفقاً لـ “كولن أودونيل” وهو شريك مؤسس في هذه الشركة :”إن هذا المشروع القادم مع هواتف الجيل الجديد المدفوعة الأجر، من المتوقع أن يعود بإيرادات تصل إلى 20 مليون دولار على الأقل لمدينة نيويورك في كل عام من الأعوام الخمسة الأولى.

انترنت واي فاي لاسلكي مجاني نيويورك

خدمة الواي فاي المجانية هي ليست جديدة تماماً، ففي عام 2012 تم تقديم اقتراح من قطاع الأعمال الخاصة من شأنه أن يقدم إعادة لبناء البنية التحتية للهاتف العمومي لتحقيق نفس الهدف، ومنذ ذلك الحين انطلقت الشركات الإعلانية بالتنافس حول هذا العمل، ومن أبرزهم تيتان وفان واغنر والآن CBS.

ومع إعلان يوم الاثنين من الممكن أن تتحول هذه المقترحات الإفتراضية، إلى حقيقة في حال تم التأكيد على هذا الاقتراح في الشهر المقبل. وقال سكوت جولد سميث، المدير التجاري لتيتان وهو أيضاً عضو في شركة “CityBridge”  :” إن هذه لحظة ثورية للمدينة، وللشركات الدعائية الأخرى أيضاً، ونحن نعمل بجد من أجل إنجاح المشروع”.

انترنت واي فاي لاسلكي مجاني نيويورك

لمحة عن الخطة الواعدة، سيتم توزيع وحدات لتوفير هذه الخدمة، وكل وحدة تغطي مساحة 150 قدم من حولها، وكذلك السماح بالاتصال المجاني لجميع الولايات المتحدة الأمريكية الأخرى، وتشفير لبيانات المستخدم، وتوفير سياسة  خصوصية أقوى من أي واي فاي عام.

انترنت واي فاي لاسلكي مجاني نيويورك

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

نيويورك تعمل على شبكة واي فاي مجانية تغطي المدينة بالكامل

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول