نيسان تعلن عن تقرير الإستدامة لعام 2015


 نيسان تعلن عن تقرير الإستدامة لعام 2015

 

دبي، الإمارات العربية المتحدة – 25 يوليو 2015: أعلنت شركة نيسان موتور كومباني عن تقريرها بالإستدامة الخاص بها لعام 2015 بهدف تقوية جهودها لتعزيز القيمة الإقتصادية وتطوير المجتمعات المستدامة من خلال نشاطاتها حول العالم وذلك من خلال إعتمادها على رؤية تقضي بـ “إغناء حياة الناس”. 

ويوفر تقرير نيسان الخاص بالإستدامة تفاصيل حول جهود نيسان في ثماني استراتيجيات خاصة بالإستدامة*. ويشمل التقرير نتائج نيسان على صعيد المسؤولية الإجتماعيّة من خلال تحليل التقدم لجهة الأهداف السنوية ويصف النشاطات الخاصة في كل ميدان. كذلك، يحتوي التقرير على فصل جديد بعنوان “العمل نحو مجتمع نقل مستدام” يصف جهود نيسان المفصلة للتخلص من انبعاثات المركبات والحد من الحوادث المرورية التي تنتهي بإصابات تتراوح بين الطفيفة والمميتة والتي تسير تبعاً لرؤية نيسان المستقبلية لعالم نقل خال من الإنبعاثات والحوادث.

وفي هذا السياق، قال كارلوس غصن، رئيس نيسان ورئيس مجلس إدارتها: “نطمح لأن نكون صانع السيارات الأكثر مسؤولية في العالم لناحية المجتمع والبيئة. وسواء كنا نعمل في سبيل مواجهة التبدلات المناخية، سرعة تطور العالم المديني، سبل نقل السكان المتقدّمين في العمر أو السلامة في عالم النقل، فـ نيسان ملتزمة تجاه التعريف بالحلول التي نحتاجها جميعاً”.

 

حول الهوية الزرقاء (Blue Citizenship):

الهوية الزرقاء هي إلتزام نيسان موتور كومباني في سبيل تحقيق رؤيتها لإغناء حياة الناس. فـ نيسان ملتزمة تجاه عملائها وحاملي أسهم شركتها وموظفيها والمجتمعات التي تعمل فيها وتشدد على توفير سبل إنتقال مستدامة وقّيّمة وممتعة. ومن خلال نشاطاتها العملية، تهدف نيسان الى زيادة القيم الإقتصادية والى المساهمة في عملية بلوغ المجتمعات المستدامة.\

حول نيسان موتور كومباني

تتخذ نيسان موتور كومباني المحدودة، وهي ثاني أكبر صانع للسيارات في اليابان، من مدينة يوكوهاما اليابانية مقراً لأعمالها وهي جزء من تحالف رينو – نيسان. وخلال العام المالي 2014، باعت نيسان، التي يعمل لديها أكثر من 247,500 موظف حول العالم، 5.32 مليون مركبة وحققت مدخولاً بلغ 11.38 تريليون ين ياباني (103.6 مليار دولار أميركي). توفر نيسان مجموعة متكاملة من المركبات التي يزيد عددها عن 60 طرازاً موزعاً بين علامات نيسان، إنفينيتي وداتسون. كذلك تتربع نيسان على عرش عالم النقل ذو الإصدارات المعدومة في العالم من خلال سيارتها ليف، التي تُعتبر أول سيارة كهربائية منتجة بكميات تجارية، والتي حققت أفضل المبيعات في تاريخ السيارات الكهربائية، مسيطرةً بذلك على حوالي 50 بالمئة من قطاع السيارات ذات الإصدارات المعدومة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

نيسان تعلن عن تقرير الإستدامة لعام 2015

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول