تعليقات 26

  1. :~ لاتظلمونه يمكن انفجر عليه كفر وتقلب برا الخط وجا هنا 8 8 يسمع بحسن الظن الله يعينه ولا يبتلينا ب لو دافع قيمته من عرأ قبينه ( بالمصري) ما سوى هيك (بالسوري)

  2. هالحين طحتو في الرجال توبيخ يا اخوان المال يتعوض اهم شي الأرواح يمكن انكم تتكلمنون على الرجال وهو صاير في عداد الموتى استغفر الله العظيم نسأل الله ان يعوض صاحبه خير

  3. هنا ينطبق المثل المصري الذي يقول : إل معه قرش ومحيره يجيب به حمام ويطيره…….. بس هنا مش حمام دي لكزس

  4. اممممممم انتوا الحين كلكم تحاتون السيارة!!! السيارة قطعة حديد اهم شي اللي بداخلها!!! وع فكره الحادث كان ع الطريج يعني مش انه مقحص بصحرا سيارته تقلبت وع جوانب الطرق في رمله اللي مبينه بالصورة.. ربي يحفظكم ويحفظ الجميع من الحوادث وشرهاا….

  5. الله يـــعـــوضـــــه مـــــن جـــــــد حـــــــــرام واهــم شـــي يــكـــون ســالـــم . الـحــديـــد يـتــعـــوض وبــنــي ادمــــــ اذا راحــــــــ راحـــــــ ((بـــس لـو انـه فـي الـسـعـوديـة كـان شـريـتـه وحـطـيـتـه فـي التـشلـيـح)) والله لقطه ,

  6. اماراتيه < كلام العقل بصراحه السياره قطعت حديد اهم شي اللي بداخله ايو الله الحديد بداله حديد اهم شي سلامة الارواح يارب سلم سالم ان شاء الله يكونون سالمين ويردهم لاهله

  7. السلام عليكم شكرا لكم.على التعليقات هذي سيارتي يوم كنت فقير . وكلنا فقرا لله بس يوم الله اكرم علي وصرت غني . قلت لازمني سياره احسن من ذي . وبعدين شغلت السياره وحطيتها بالدي وقلت انطلقي فانتي حره واعتقتها . وصار اللي صار

  8. والله اكيد مو قاصد يسوي حادث طبعاً اما من ناحية الخاساير اظمن لكم مافي اي خساره بلعكس ابوه بيطقله واحد اجدد منه موديل تراه من الامارات يعنيfreeeeeeeeee

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

نهاية التهور

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!
ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول