نمو قاعدة اشتراكات “نيل ذا ديل” بنسبة 19% عام 2014


نيل ذا ديل - nailthedeal

موقع البيع للمجموعات يتماشى مع ارتفاع قطاع التجارة الإلكترونية إلى 10 بلايين دولار

دبي في 30 كانون الأول، 2014 – أعلنت اليوم شركة “نيل ذا ديل”، وهي واحدة من كبرى مواقع البيع عبر الإنترنت في الشرق الأوسط والتابعة لشركة “كوسموز كرييتف للخدمات”، ارتفاع قاعدة الاشتراكات لدى موقعها الإلكتروني لبيع الخصومات اليومية بنسبة 19% ، والذي جاء إثر ارتفاع الطلب على مثل هذه المواقع في دبي مؤخراً.

معلقتاً على ذلك، قالت نيها ماتوو، كبيرة محللي الأعمال لدى شركة “نيل ذا ديل”: “لا تكمن فائدة مواقع العروض اليومية او شراء المجموعات فقط في كونها تقدم للمستهلكين منظومة كاملة من الفرص للتعرف على المنتجات او تجربة الخدمات المختلفة كل حسب منطقته، بل أيضاً فتحت المجال أمام مزودي هذه الخدمات أو أصحاب الأعمال للوصول إلى عدد أكبر من الزبائن.”

غير أن الشركة تعزو هذا النمو المتطرد لاشتراكاتها عبر السنين إلى متانة قطاع التجارة الإلكترونية في الدولة، والذي من المتوقع أن ينمو ليساوي 10 بلايين دولار بحلول عام 2018. كما بينت دراسة حديثة ل “ماستر كارد” أن الإمارات العربية المتحدة شهدت حركة ملفته للتسوق عبر الانترنت من قبل الزبائن في الشرق الأوسط.

أضافت ماتو: “إن تجربة الإمارات العربية المتحدة تعكس وضع ثورة التجارة الإلكترونية الحاصلة عبر دول التعاون الخليجي ككل. على سبيل المثال، تتوقع “باي بال” تزايد المبيعات الاستهلاكية عبر الإنترنت في الخليج لتصل إلى 15 بليون دولار عام 2015، وهو ارتفاع نسبته 67% عن ما سجلته العام الحالي والذي يقدر ب 9 بلايين دولار.”

أصبح موقع “نيل ذا ديل” منذ إطلاقه عام 2010 أحد أهم مواقع العروض اليومية في الدولة. فقد حصل الموقع على ميزة تنافسية من خلال استهدافه لجميع المناطق في إمارة دبي، وليس فقط منطقة وسط دبي المتعارف عليها على أنها “دبي الجديدة”، بالإضافة إلى عرضه لمجموعة متنوعة من المنتجات والخدمات بمختلف الأسعار.

تابعت ماتو قائلة: “عام 2014 كان عاماً جيداً على “نيل ذا ديل” ونطمح إلى مضاعفة هذا الأداء الجيد في العام القادم. ونتوقع إطلاق موقع متخصص للنظارات في يناير والذي سيستفيد من فرص النمو المتوقعة في قطاع التجارة الإلكترونية في الإمارات.”

لمعرفة المزيد حول موقع “نيل ذا ديل”، يمكن زيارة الموقع من خلال العنوان:http://www.nailthedeal.com/.

نبذة حول نيل ذا ديل :

تواظب نايل ذا ديل عملها في قطاع التجارة الالكترونية منذ أكثر من سنتين، وبفضل جدارتها في هذا المجال، قدّمت عروض خصومات تفوق 100 مليون درهم إماراتي، وقوة بيانات بلغت 1.2 مليون شخص. وتفصيلاً أكثر، حصلت نايل ذا ديل على نسبة تخطّت الـ95% ضمن قائمة رِضى العملاء. فقد بنت الشركة هذه السمعة من خلال تعاملها مع علامات تجارية محترمة وموثوق بها مثل ساب واي وفيديكس وأتلانتس وغيرها الكثير. يقدّم موقع نايل ذا ديل مجموعة متنوعة من الخدمات والمنتجات من عروض المغامرات، والسبا، والعناية بالجمال والصحة، والسيارات والمواد الغذائية والعطلات وغيرها. كذلك، تؤمن نايل ذا ديل في ردّ الجميل إلى المجتمع الذي قدّم الكثير ونجح في تشكيل روابط قوية مع العديد من الجمعيات الخيرية.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

نمو قاعدة اشتراكات “نيل ذا ديل” بنسبة 19% عام 2014

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول