نقل الصور والفيديو بشكل لا سلكي من كميرتك الى أجهزة الـ ios والأندرويد والحاسب !‎


هل توقعت في يوم من الأيام أن تملك ذاكره تبث شبكة لا سلكية لتسمح لك بنقل الصور والفيديو بشكل لا سلكي الى حاسبك ؟! أو آيفونك ؟ آيبادك ؟ الآيبود تتش ؟ أجهزة الأندرويد ؟! مع ذاكرة Eye-Fi Pro x2 سيكون الأمر حقيقه ! ،،،،،

* الذاكره تعمل مع أي كاميرا :

لا تقلق أي كميرا يوجد بها مدخل لذاكرة SD ستعمل عليها دون مشاكل وكأنها ذاكرة SD عاديه ! لكن الفرق هنا أنها تبث شبكة لا سلكية بسرعة 802.11n وكما ذكرت الشركة أنها تعمل مع الشركات التاليه :

* لديها عدة طرق في النقل ! :

عدة أنظمة للنقل يمكنك التبديل فيما بينهم ، سيتم شرح طريقتين في هذا الشرح الأولى ستتمكن من الذهاب والتصوير وعند رجوعك الى المنزل وتشغيل الكاميرا سيتم نقل الصوره الى حاسبك بدون تدخل منك ! من خلال إقران هذه الذاكره مع شبكة منزلك اللاسلكيه سواء كانت بإنترنت أو بدون إنترنت ! والآخرى أن تكون الذاكره تبث شبكة لا سلكيه أينما كنت ليتم ارسال الصور مباشرة الى أجهزة نظام الـ ios وأجهزة الأندرويد !.

* كيف كانت سرعة النقل ؟! :

كانت سرعة النقل مقبولة مع سوني A77 ذات الـ 24 ميجا بيكسل فمن الطبيعي سيكون حجم الصوره كبير ولو إفترضنا أنك تستخدمها في السفر او التغطيات .. الخ بكميرات أقل بالميجا بيكسل كالكميرات النصف إحترافية والعادية سيكون الأمر أسرع بمراحل !.

* خدمة رفع الصور مباشرة ! :

يمكنك مع هذه الذاكره ( شرح الطريقة الأولى ) ربطها بشكبة لا سلكية يوجد بها إنترنت لو إفترضنا أنك تعمل على تغطية لحدث ما يمكنك التصوير ورفع الصور مباشرة الى حسابك مثل فليكر و الفيس بوك وغيرها حيث تقدم لك دعم 25 خدمة موجودة بالإنترنت خاصة بالصور !.

* إقتران مع أكثر من جهاز ! :

لو تملك عدة أجهزة يمكنك إقران هذه الذاكره بهم جميعاً وتبديل الإستخدام فيما بينهم !! مثلاً عند إستخدمها للنقل الصور والفيديو الى الآيفون بعد تبديل نظام الاستخدام يبطلب منك التحويل الى الحاسب وهكذا !.

* عدة أنواع لهذه الذاكرة :

– للباك آب Eye-Fi Connect x2 بحجم 4 جيجا.
– للكاميرات Eye-Fi Pro x2 بحجم 8 جيجا.
– للجوالات Eye-Fi Mobile x2 بحجم 8 جيجا.

في الحقيقه لا أعلم ماهو الفرق بينهم جميعاً فالوظيفة التي تقوم بها كل ذاكره هي نفسها ! حاولت بقدر الأمكان البحث عن الفرق لكن لم أجد الا بالحجم ! أمر غريب !.

* سلبيات الذاكرة :

في الحقيقه لم أجد سلبيات تذكر ، لكن عملية تجربتها لأول مره ستقع في حيره لكثرة طرق النقل فيها وخصائص كل طريقة نقل ! عليك متابعة الدرس بالكامل لتعرف كيفية الإقتران مع هذه الذاكرة الجميلة.

* شرح الفيديو :

قبل مشاهدة الفيديو هنا ستجد جميع التطبيقات الخاصة بجميع الأنظمة لأجهزتك إن شاء الله.

تويتر الفيس بوك
أخوكم : سعود الخميس.


تابعوا جديد شبكة أبونواف على فيس بوك وتويتر

   


تعليقات 1

  1. ماشاءالله عليك ان حقيقة من المتابعين لاعمالك ودائماً استفيد منها تمنياتي لك بالتوفيق و النجاح ،،، تقبلو ا تحياتي

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

نقل الصور والفيديو بشكل لا سلكي من كميرتك الى أجهزة الـ ios والأندرويد والحاسب !‎

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول