نظام اسقاط ثلاثي الأبعاد لخدمة متسوقي الأثاث


“Vizera”، هي مختبرات خاصة من أجل معاينة تصميمات الأثاث المتنوعة للزبائن وتعتمد هذه المختبرات على  واحدة من أكثر أساليب التسوق تكنلوجياً من أي وقت مضى، وهي عرض لألوان وزخرفات الأثاث بشكل مباشر وملموس على نماذج من الأثاث الحقيقي، بواسطة تقينة الاسقاط الثلاثي الأبعاد. هذا العمل كان بشراكة مع شركة “روزيه” المتخصصة في بيع الأثاث الفاخر، مع شركة “Vizera” التكنولوجية.

نظام اسقاط ثلاثي الأبعاد على الأثاث

تم بناء هذا العمل لأول مرة في مختبرات Vizera، في مدينة نيويورك، حيث تم تجهيز نظام كامل من أجل تصوير الأثاث المنزلي بالمواد العديد والخيارات المتنوعة من الأشكال والألوان والزخرفات، وعرضها بأسلوب دقيق على قطع الأثاث الفعليه. والهدف من وراء هذا العمل هو جعل تخصيص الأثاث عملية أقل خطورة وإجهاداً للزبائن.

نظام اسقاط ثلاثي الأبعاد

تم رقمنة جميع المفروشات والأثاث المنزلي في شركة روزيه، وتعريفها على النظام بشكل فردي من أجل التأقلم مع الأشعة الثلاثية الأبعاد عندما يتم اسقاطها. يتم الكشف عن نوع قطعة الأثاث من خلال استشعار الأشعة تحت الحمراء، ويتم مسح هذه القطع في نفس الوقت بنموذج 3D رقمي قائم يحتوي على نفس اللون والتصميم.

وميزة هذا النظام هو أن قطعة الأثاث يمكن نقلها وتحريكها، ليقوم النظام بدوره بالتعرف على عملية النقل والتحرك، ومحاولة الإسقاط من جديد لتتناسب مع التوحه الجديد للأثاث.

نظام اسقاط ثلاثي الأبعاد

نظام اسقاط 3D

نظام اسقاط 3D

نظام اسقاط 3D

هل تعتقد بأن هذه العملية يمكن الاستفادة منها على أنواع أخرى من المنتجات مثل السيارات أو الآلات الكهربائية، أو غيرها؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

نظام اسقاط ثلاثي الأبعاد لخدمة متسوقي الأثاث

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول