نصائح التصميم الرقمي لبرنامج الفتوشوب 3


 السلام عليكم ورحمة الله
أبارك لمجموعة أبو نواف انطلاقتها من جديد، وكلنا أمل في أن تكونوا جميع الأعضاء بخير وصحة جيدة.

نصائح سابقة :
نصائح التصميم الرقمي لبرنامج الفتوشوب
نصائح التصميم الرقمي لبرنامج الفتوشوب 2

في الحقيقة أود أن أعلمكم قبل البدء في النصائح الجديدة خبر افتتاح منتدياتي التعليمية لا خير في كاتم علم هي وان كانت بداية بسيطة إلا انها ستكون مفيدة بجهودكم إن شاء الله.

أما بعد فلدي الكثير لأقوله لكم في مجال التصميم، يجب عليك أن تدرك تماما أن من السهولة تعلم برنامج الفتوشوب لكن الفتوشوب أو عالم التصميم مجرد فكرة فاحرص على أن تكون فكرتك جديدة ومميزة وتعلم كيف توظف الأدوات الكثيرة في خدمة فكرتك.

 
النصيحة رقم سبعة :فكر كيف تستخدم Layer Mask في عمل انعكاس للصورة، إن استخدام الماسك فكرة مميزة بالفعل وسهلة، فعلى المصمم المبتدئ أن يوظف هذه الأداة في جلع تصميمه يبدوا منعكسا كما لو كان على سطح ماء.


النصيحة رقم تمانية : في هذه النصيحة ستتعلم كيف توظف أداة Clone Stamp في نقل جزء من صورة إلى صورة أخرى بطريقة مبدعة، اهتم دائما بخاصية لون الفرشاة وحجمها ونوعها في خدمة التصميم.


النصيحة رقم تسعة :هل فكرت في اضفاء ملمس من البهجة في صورة بريئة، في هذه النصحية وبخطوات سهلة تعلم كيف تستخدم هذه الفرشاة وفلتر واحد في جعل التصميم أكثر بهجة وسعادة .

ملاحظة أخيرة:
هذه النصائح لكي تتمكن من تشغيلها تحتاج إلى برنامج Adobe Flash Player لكي تتمكن من مشاهدتها يمكنك تحميل البرنامج من الموقع التالي: اضغط هنا للتحميل

ـــــودمتمـــــــــــــــــــبود
المصمم أكرم فـــــروانه


Comments 2

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

نصائح التصميم الرقمي لبرنامج الفتوشوب 3

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!
ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول