نصائح التصميم الرقمي لبرنامج الفتوشوب 2


 السلام عليكم ورحمة الله
في الحقيقة ذهلت من عدد المستفيدين من هذه النصائح ولم أكن اتوقع أن تنال اعجباكم لهذا الحد! وأشكر كل من راسلني على بريدي الإلكتروني.
ـــفي هذه النصائح لهذا الأسبوعـ
 سوف نتطرق إلى استخدام أداة ثني الخطوط والمسماه Warped Text وسنستخدمها بطريقة مبدعة في رسم المنحيات، كما وسنتعلم كيف نخفي التفاصيل الغير هامة في الصورة، عدا عن إضافة إضاءة جميلة للتصميم، أرجو أن تنال هذه النصائح إعجابكم وتضيف جديدا لمعلوماتكم. كل هذا يمكنك مشاهدة من خلا تحميل النصائح، كما لا توجد مشكلة في نقل الموضوع لتعم الفائدة بإذن الله.


 
النصيحة رقم أربعة: يواجه معظم المصممين المبتدئين مشكلة حقيقية في رسم المنحيات الخطية التي تعطي جمالا أخاذا على التصميم، في هذه النصيحة سوف نستخدم أداة سهلة جدا وهي أداة النصوص لعمل هذه المنحيات معتمدين بذلك على Warped Text والطريقة متميزة جدا وسهلة يمكنك إن اتقنت استخدام هذه الأداة رسم منحنيات رائعة.


النصيحة رقم خمسة: إن كنت تريد حجب تفاصيل غير مهمة في تصميمك، أو إعطاء جزء معين في تصميمك إيحاءا بالأهمية، أو كنت تريد أن تجعل من صورة قد التقطها شيئا حقيقيا بالتحكم بعمق الميدان، ونقصد بعمق الميدان المسافة التي يكون يكون فيها الجسم واضحا وما هو خارج هذه المسافة فلا يظهر بوضوح فإن هذه النصيحة كفيلة بتعليمك كيف يتم ذلك.  


النصيحة رقم ستة: لطالما يحتاج المصمم إلى أن يضفي على تصميمه جانبا لامعا، أو اكساب تصميمه اضاءة على جزء معين، وقد يحتاج إلى هذا المصمم إن كانت هناك مشكلة في توزيع الاضاءة على التصميم أو على الأشكال في الصورة، في هذه النصيحة سوف تتعلم كيف تعطي تصميمك ضوءا رائعا.

نصائح سابقة :
نصائح التصميم الرقمي لبرنامج الفتوشوب

ـــــودمتمـــــــــــــــــــبود
المصمم أكرم فـــــروانه


تعليقات 2

  1. حلوووووووووووه ويعطيك العافية مشكووووووووووووور على هذا الجهد الرائع والمهم …..

  2. وجعل عملك هذا في ميزان حسناتك قمت بتنزيل نصائحك ولكن ليس لدي برنامج فلاش مع تحياتي وشكرا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

نصائح التصميم الرقمي لبرنامج الفتوشوب 2

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول