نزهة ثلجية إلى كهوف أيسلندا المتجمدة (15 صورة)


للمرة الأولى منذ خمسة سنوات بحيرة سوبيريور قد تجمدت كاملاً وهي تعد أحد أكبر بحيرات المياه العذبة في العالم، مما سمح للزوار من ولاية ويسكونسن بالولايات المتحدة الأمريكية بالسيرة عبر هذه البحيرة للوصول إلى كهوف أيسلندا المجمدة .

كهوف أيسلندا المتجمدة

وأعلن المسؤولون عن هذه الرحلة :”إن الرحلة قد جمعت أكثر من 35،000 شخص نحو تلك الكهوف المجمدة التي لم يصلها الكثير من الأشخاص، ولكن بعد تجمد تلك البحيرة تمكن هذا العدد الكبير من الزوار قطع تلك البحيرة مشياً على الأقدام للوصول إلى أقدم الكهوف الجليدية في العالم”.

بحيرة متجمدة

 وتعد بحيرة سوبيريور أكبر البحيرات العظمى الخمس في أمريكا الشمالية وأبعدها شمالاً وهي أكبر البحيرات العذبة في العالم كما أنها أعمق بحيرة بين البحيرات العظمى وأعلاها ارتفاعا عن مستوى سطح البحر تقع في أقصى الشمال والغرب، تقع على الحدود بين كندا ووالولايات المتحدة الأمريكية وتشكل جزءاً من منظومة الطريق المائي الداخلي للولايات المتحدة و كنداو تمتد هذه المنظومة في المحيط الأطلسي.

بحيرة متجمدة ١

وقام بإلتقاط هذه الصور الرائعة المصور “اريك ميلر” الذي يعمل لدى وكالة رويترز الذي قام بالإنطلاق مع هذه الرحلة خلال عطلة نهاية الأسبوع ، حيث أن تلك البحيرة تجمدت بنسبة 95%.

وهذه بعض الصور لتلك الرحلة الثلجية الرائعة.

بحيرة متجمدة ٣

بحيرة متجمدة ٤

كهوف أيسلندا المتجمدة ٣

كهوف متجمدة

كهوف متجمدة ١

كهوف متجمدة ٢

كهوف متجمدة ٣

كهوف متجمدة ٤

كهوف متجمدة ٥

كهوف متجمدة ٦

كهوف متجمدة ٧

كهوف متجمدة ٨

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

نزهة ثلجية إلى كهوف أيسلندا المتجمدة (15 صورة)

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!
ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول