نبذة سريعة عن دورة الألعاب الأولمبية لعام 2016


ريو دي جانيرو ترحب بالعالم: نبذة سريعة عن دورة الألعاب الأولمبية لعام 2016

دورة الألعاب الأولمبية لعام 2016

مع اقتراب انطلاق الألعاب الأولمبية لعام 2016 في ريو دي جانيرو، تزداد الحماسة وترتفع وتيرة أجواء الإثارة التي سيعكسها الناس هذا الصيف من خلال أجهزتهم المتحركة.

وفقاً لدراسة أجرتها “جي إف كي” بتكليف من فيسبوك، يتطلع 72٪ من المستخدمين حول العالم بحماس شديد لانطلاق الألعاب الأولمبية ريو 2016. ويرتفع هذا الرقم في البرازيل على الرغم من تصاعد المخاوف المالية وعدم الاستقرار السياسي ومعضلة فيروس زيكا.

ويعتزم 64٪ من عشاق الرياضة عالمياً استخدام جهازهم المتحرك لمواكبة أخبار الألعاب الأولمبية من ريو دي جانيرو. هذا التحول نحو استخدام الهواتف الذكية سيجعل الناس يشاهدون حدث دورة الألعاب الأولمبية ويتفاعلون معه على طريقتهم الخاصة. فلن يضطر عشاق السباقات والرياضات المختلفة إلى متابعة التلفزيون للحصول على أحدث الإحصائيات والنتائج وسيكون أمام عشاق ألعاب الجمباز المرونة الكاملة لمتابعة جداول المنافسات في أي وقت وفي أي مكان.

وفي المقابل، يتعين على المسوّقين الذين يتطلعون إلى التواصل مع المجتمع الدولي بذل المزيد من الجهود لتعزيز تواجدهم على المنصات المتحركة وضمان استمرارية حملاتهم الإعلانية على مدار الساعة.

لمزيد من الأفكار حول مخططات الناس للتفاعل مع الألعاب الأولمبية والتعبير عن حماستهم وفرحتهم وانعكاسات هذا الحدث العالمي على المسوقين، يرجى الاطلاع على الرسم البياني المرفق والذي يحتوي على بيانات مهمة من المسح الذي أجريناه على 14,371 شخصاً تتراوح أعمارهم بين 18 و55 عاماً في 17 دولة.

لقد خلصنا أيضاً إلى أن الألعاب الأولمبية توحّد المجتمع العالمي، سواء افتراضياً على شبكة الإنترنت أو على أرض الواقع. ويمكن اعتبار النتائج أدناه عالمية ما لم يذكر خلاف ذلك.

من أبرز نتائج استطلاعنا على المستوى العالمي:

· الألعاب الأولمـبية تربط الناس وتعزز تواصلهم بطرق غير متوقعة

· عشاق الرياضة توّاقون لتحقيق النجاح

· هناك اهتمامات متنوعة تلهب الحماس العالمي

· ستكون دورة الألعاب الأولمـبية رقمية بامتياز وحسب طلب المتابع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

نبذة سريعة عن دورة الألعاب الأولمبية لعام 2016

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول