نايل ذا ديل تنجز في إستقطاب 5000 عميل


نايل ذا ديل

دبي – 24 فبراير 2015 – يعتمد نمو أي شركة على دعامتها الراسخة التي تضمن إرساء علاقات طويلة الأمد. وهذه هي الفلسفة التي تعتمدها نايل ذا ديل ، حيث تتمثل دعامتنا الراسخة في قاعدة عملائنا التي نجحنا في بنائها على مدار السنين. فنحن نركز على إقامة علاقات مثمرة وترسيخ الثقة المتبادلة والنمو لكلا الطرفين.

نايل ذا ديل تعلن عن تحقيق إنجازاً متميزاً باستقطاب لقرابة 5,000 عميل بفضل الدعامة الراسخة للمؤسسة على مدار 4 سنوات فقط.




من الأسباب الرئيسية لنجاحنا اعتمادنا لفلسفة “الدعم والثقة” المتواصلة التي قمنا بإرسائها مع عملائنا. فنحن لا نكتفي ببناء شراكات استراتيجية مع عملائنا، بل نعمل أيضاً على توفير مزايا فريدة يحصل عليها عملاؤنا من خلال شراكتهم معنا.

نحن نركز على تجاوز العقبات التي تواجه عملائنا من خلال زيادة عدد زوارهم وتعزيز حضور علامتهم التجارية والمساهمة في توفير الإيرادات، مما أتاح لنا كسب ثقتهم. ومن خلال عملية بناء الثقة، نواصل تعزيز شراكاتنا معهم.

وفي هذا الصدد صرّحت نيها ماتو، كبيرة محللي الأعمال قائلاً: “يعني ذلك وجود 5,000 عميل يرتبطون معنا بعلاقات مؤسسية متعددة وشراكات استراتيجية مثمرة. ونأمل أن تتواصل هذه العلاقات المتينة لسنوات عديدة قادمة.”

وترغب “نايل ذا ديل” باغتنام هذه الفرصة للإعلان بأن عميلنا رقم 5,000 هو منتجع “دانات العين”. ويقع هذا المنتجع وسط مساحات خضراء خلاّبة وحدائق جميلة، ويضم 216 غرفة فخمة تشمل الغرف النموذجية والفاخرة والأجنحة الحصرية بالإضافة إلى الفلل. كما يضم هذا المنتجع الفريد ثلاثة أحواض سباحة مزودة بتقنية التحكم بدرجات الحرارة، وصالتين للياقة البدنية، وملاعب للاسكواش والتنس والرجبي، وملعب للأطفال، ومنتجع صحي، ومرافق فسيحة لعقد المؤتمرات والاجتماعات والفعاليات الخاصة.

وتحتوي جميع الغرف على شرفة خاصة مطلّة على الحديقة وأحواض السباحة وجبل حفيت. فضلاً عن ذلك، تم تزويد كافة الغرف بجهاز تلفزيون متصل بالأقمار الصناعية، وحمام فاخر، ومكتب للعمل، وهاتف للاتصال المباشر مزود ببريد صوتي، وإمكانية استخدام الإنترنت عالي السرعة على مدار الساعة، إضافة إلى خدمة تناول الطعام في الغرفة، ميني بار، وأدوات لإعداد الشاي والقهوة وسلة فاكهة مجانية.

اختر ما يناسبك من مجموعة رائعة تضم ثمانية مطاعم مميزة خلال فترة إقامتك في المنتجع. من قهوة الصباح اللذيذة إلى المعجنات ووجبات الغداء والوجبات الخفيفة الشهية لفترة ما بعد الظهر وموائد العشاء الأنيقة، يوفر لك منتجع “دانات العين” تجربة لا تضاهى ضمن أجواء رائعة تناسب كافة المناسبات.

شهادة أحمد مرقوشي، المدير العام

“تلعب مواقع التسويق الإلكتروني دوراً هاماً في عملنا. فنحن نعمل جنباً إلى جنب مع كافة مواقع التسويق الإلكتروني الرئيسية في الإمارات العربية المتحدة، ونشارك في جميع معارض السفر والضيافة لتعزيز حضورنا كفندق ووجهة سياحية متميزة في الأسواق العالمية التي تشهد نمواً عالياً.

وغالباً ما نقوم بتنظيم رحلات تعريفية لوكالات السفر لعرض الحدائق والمناظر الطبيعة الخلاّبة التي يتميز بها منتجع “دانات العين”، ما يتيح لنا تعزيز علاقاتنا وحصتنا في السوق.”

شهادة إدوارد سانتومين، مدير العائدات

“نحن سعداء بشراكتنا مع “نايل ذا ديل” ونتطلع لبناء علاقات مثمرة معها من أجل تعزيز حضور علامتنا التجارية بالتزامن مع توفيرنا لخدمات متميزة لعملائها.”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

نايل ذا ديل تنجز في إستقطاب 5000 عميل

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول