نايك تقوم بإعلانها الأول لمونديال البرازيل 2014 تحت عنوان ” المخاطرة هي كل شئ ” (5 صور + فيديو)


نايك ودورها في مونديال البرازيل 2014 والمراهنة على أفضل لاعبين في العالم، والتي ترعاهم في المونديال تحت عنوان “المخاطرة هي كل شئ”، نجم البرتغال الأول كرستيانو رونالدو ونجم البرازيل نيمار ونجم إنجلترا واين روني هي من تراهن عليهم شركة نايك في المونديال المنتظر.

نايك

نايك التي تلعب دوراً كبيراً في كرة القدم وتقديم كل ما يلزم لها والتسويق لهذا المونديال والتي تطلق العنان لشعارها “المخاطرة هي كل شئ”، والتي دعمت كأس العالم الماضي عام 2010 والذي تم إقامته في جنوب إفريقيا تحت شعار “كتابة المستقبل”.

نجوم

عندما يتعلق الأمر بكأس العالم فإن نايك تقوم بتقديم كل ما هو رائع لكرة القدم، والتركيز على أفضل لاعبين العالم في حملاتها الإعلانية من أجل خلق جو من التنافس، ويصور هذا الإعلان الذي يحمل شعار “المخاطرة هي كل شئ” الكم الهائل الذي يلاقيه النجوم الكبار من الضغط من قبل شعوبهم ومحبيهم حول العالم.

نجوم

وأيضاً حمل هذا الإعلان الخفيف بريق ورسالة ثقيلة لهؤلاء النجوم وما يحملونه من مسؤولية بلادهم في معركة كأس العالم التي ينتظرها العالم أجمع بفارغ الصبر، إذ إنه من الممكن أن تكون أفضل لاعب في العالم ولكنك يجب أن تثبت هذا فعلياً في المونديال، وهذا ما شاهدناه في المونديال السابق إذ إن النجم الأرجنتيني ليو ميسي كان أفضل لاعب ولكنه لم يقدم المستوى المطلوب في مونديال جنوب أفريقيا وخرج برباعية نظيفة من ألمانيا.

نجوم

نجوم

https://www.youtube.com/watch?v=srzaeC3FvLA

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

نايك تقوم بإعلانها الأول لمونديال البرازيل 2014 تحت عنوان ” المخاطرة هي كل شئ ” (5 صور + فيديو)

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!
ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول