ناس كسبت فلوس من يوتيوب !


-charlie-finger

أصبح الإعلام الرقمي وسيلة لتحقيق الشهرة والانتشار، خاصة إن كات يتعلق الأمر بالشبكات الاجتماعية. فقد غيرت بعض المواقع والشبكات حياة بعض الأشخاص، وقلبتها رأسًا على عقب. ونتعرف اليوم على أشخاص يحققون أرباحًا طائلة عبر يوتيوب.

  • رجل يحقق الأموال بتناوله أي شيء أمام الكاميرا

Shoenice22

تشتكي الأمهات من أن أطفالهن لا يفضلوا تناول الطعام، لكن هناك رجلًا لا تشتكي أمه من ذلك! فيعمل Shoenice22 على استخدام موهبته في ابتلاع أي شيء لتحقيق التسلية والمتعة للمشاهدين؛ ليصبح نجمًا على يوتيوب. يعرف ” Shoenice22″ باسم “كريس شيوي”، ويدرك بأن كثيرًا من الناس يصفونه بالأحمق، لكنه لا يكترث لذلك.

وتعد قناة كريس من أكثر القنوات شعبية على يوتيوب. لديه أكثر من 200,000 مشترك، وتحقق بعض مقاطع الفيديو التي يقوم بإدراجها عبر قناته شعبية وشهرة أكثر من النجوم والمشاهير. وما يجعله مقاطع الفيديو مسلية هو ابتلاعه لجميع المواد حتى غير الصالح منها للأكل، كالخل البلسمي، وسدادات الدهان، أو حتى تناوله لأشياء مثيرة للاشمئزاز. أما مقطع الفيديو الأكثر شهرة فتناول فيه 1000 ورقة تواليت خلال عشر دقائق، وعلبة كاملة من الغراء. ومعظم ما يقوم بتناوله يكون بناء على طلب مئات الآلاف من المتابعين.

https://www.youtube.com/watch?v=JtXfKce3eug

طفل بعمر 8 سنوات يحقق 1 مليون دولار سنويًا حين يلعب مع الدمى أمام الكاميرا

EvanTubeHD

يبلغ إيفان ثماني سنوات، يحقق مئات آلاف من الدولارات حين يفعل ما يفعله كل الأطفال باللعب مع الدمى! قناته ” EvanTubeHD” قناة صديقة للعائلة تعرض الدمى، وألعاب الفيديو. تتخطى مقاطع فيديو إيفان حاجز مليون مشاهدة؛ ليجني أموالًا بقيمة 1.3 مليون دولار سنويًا. لكن ما الذي جعل هذه المقاطع ذات شعبية؟ ما يفعله إيفان هو عرض الدمى بشكل مختلف عن المعتاد. وتعود أرباح القناة إلى إيفان وشقيقته الصغيرة.

نجم يوتيوب لا تظهر شخصيته يحقق 20 مليون دولار سنويًا من ألعاب ديزني

قناة ” DisneyCollectorBR” لا أحد يعرف من هي نجمة هذه القناة، لكنها في المرتبة الثالثة للفيديوهات الأكثر متابعة في الولايات المتحدة الأمريكية. ويحب الأطفال مشاهدة المرأة الغامضة التي لا يظهر وجهها، تقدم ألعاب الأطفال، معظمها من أفلام حديثة لشركة ديزني. تحقق أرباحًا تتراوح ما بين 1.4 مليون دولار إلى 21.9 مليون دولار.

فتاة بعمر 18 عامًا تجني الملايين من نشر مقاطع فيديو للتسوق على يوتيوب

bethany mota

تبلغ بيثاني موتا 18 عامًا من كارولاينا الشمالية، لكن بفضل شهرة مقاطع فيديو التسوق التي تنشرها فهي من الشخصيات المعروفة إلكترونيًا أكثر من مجلة فوغ. وتمتلك علامتها التجارية الخاصة بها للملابس والمجوهرات. جنت هذه الفتاة من موهبتها ملايين الدولارات. قناتها “Bethany Mota”. ولا يقتصر الأمر على يوتيوب، فتحقق بيثاني شهرة كبيرة على الإنستقرام، فقد بلغ عدد متابعيها أكثر من 2 مليون، لتتفوق على الماركات العالمية والمشاهير.

ديفيد بيكهام الافتراضي يلعب “Fifa”

يوتيوب

ربما لم تسمع من قبل بـ ” Olajide Olatunji”. شاب يبلغ من العمر 21 عامًا من إنجلترا، وهو من أشهر نجوم الإعلام الاجتماعي، لديه 9 ملايين مشترك بقناتيه على يوتيوب. يقوم أولاتونجي بتصوير نفسه أثناء لعبه ألعاب الفيديو، خاصة لعبته المفضلة “Fifa”. ينشر 40 مقطع فيديو شهريًا، وتصل عدد مشاهدات كل مقطع حوالي مليونين.

الشاب الذي استقال من عمله لنشر مقاطع فيديو للعبة “Minecraft”

Minecraft

جوزيف غاريت خريج جامعي، استطاع أن يحقق ثروة صغيرة من تصوير نفسه وهو يلعب لعبة “Minecraft”، ومن ثم رفعها على قناته على اليوتبوب. تحمل قناته اسم “Stampylonghead”. وقد فاقت شعبية قناته قناة جاستين بيبر. وتعد واحدة من أكثر القنوات مشاهدة على يوتيوب على مستوى العالم. يصل عدد المشتركين 10,000 مشترك، و170 مليون مشاهدة شهريًا. يحمل جوزيف شهادة جماعية في الإنتاج التلفزيوني، وقد استقال من عمله للعب “Minecraft”.

مخرج هاوٍ يتحول إلى مليونير بفضل يوتيوب

youtube-money_7-yamal

أصبح جمال إدواردز من أصحاب الملايين في فترة قصيرة من الوقت. يمتلك جمال قناة “SBTV”، شركة متخصصة في الإنتاج الإعلامي، والموسيقى، والراب، والبوب. حقق 12 مليون دولار في وقت قصير. يحقق الأرباح بأخذ نسبة من عوائد إعلانات يوتيوب المربوطة بمقاطع الفيديو، والتي تجذب ملايين من الزيارات.

https://www.youtube.com/watch?v=OP1NTfHX_2E

طفلان حققا 100,000 دولار من عضة إصبع

-charlie-finger

Charlie Bit My Finger “تشارلي عض إصبعي”، مقطع فيديو يعود للعام 2007 حقق انتشارا كبيرًا، حيث كان ضمن مقاطع الفيديو الأكثر مشاهدة على يوتيوب. حقق المقطع في فبراير 2015 المرتبة الرابعة للمقاطع الأكثر مشاهدة على يوتيوب بأكثرمن 810 مليون مشاهدة. يعرض المقطع أخوين صغيرين، أحدهما في الثالثة، والآخر عام واحد فقط، يقوم الطفل تشارلي الصغير بعض إصبع أخيه الكبير هاري. رفع الأب المقطع في مايو 2007.

وحقق زيارات كثيرة على مستوى العالم، على الرغم من أن مدته لا تتجاوز 57 ثانية. وحقق 150,000$، واستطاع أن يكون المقطع الأكثر مشاهدة على يوتيوب، وأكثر المقاطع إثارة للنقاش في المملكة المتحدة. وللقناة الرسمية التي نشرت المقطع أكثر من 297,222 مشترك.

المصدر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ناس كسبت فلوس من يوتيوب !

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول