ناس خسروا الوظيفة بأسباب ظريفة


الوظيفة

أن تخسر الوظيفة شيء لا يطاق، لكن بعض الأشخاص طردوا من عملهم لأسباب مضحكة و ظريفة!

مراسلة بي بي سي توجهت إلى الموقع الإجتماعي Quora المتخصص في الأسئلة والأجوبة وتعرفت على أطرف أسباب الطرد من العمل:

جوع

فيرالي مودي لم تكمل يومها الثاني بعد توظيفها في شركة دانكن دوناتس الأميركية الشهيرة، حيث كانت في يوم من الأيام جائعة بعد العودة من المدرسة، و أكلت 12 قطعة من الكعك الذي تبيعه.

لعب

سيندي وصديقتها بربرا، البالغتان 15 أيضا عملتا في نفس الشركة، تحديدا في “حشو الكعك بمعجون الجيلي”. طردت كلتاهما بعد أن وجدهما المدير ذات يوم بينما كانتا تقذفان بعضهما البعض بالكريمة!

أما بالنسبة لـ “مورات موريسون”، فقد طرد بسبب “قذف المشروبات الغازية لزميله الذي يعمل كموظف شباك في أحد مطاعم الوجبات السريعة.

عصبية

شخصية سيمون براون العصبية لم تسمح له بالاستمرار في وظيفته كعامل يقدم المشروبات إلا لثلاث ساعات فقط! ذات يوم غضب براون بشدة على أحد الزبائن الذي اعتاد أن يطلب مشروبا معينا ويدفع ثمنا أقل من ثمنه الفعلي.

نواعم

الإنجليزي دان سميث مسؤولا عن نظافة الطاولات في أحد المطاعم بفندق هيلتون بباريس، بعد عودته الى بلاده تقدم للعمل في فندق

محلي في وظيفة “نادل”، وبالفعل نجح في الحصول عليها. كان يتطلب العمل تقديم الأطباق وهي ساخنة، وهو ما تسبب بفشله، حيث بدى دان وكأنه الممثل الكوميدي نورمان ويزدم أو مستر بين أو جوني إنجلش، فبدلا من تقديم الطعام بهدوء أمام الزبائن كان يضعها بسرعة وكأنه يريد أن يذهب الى الحمام، وأحيانا كانت الأطباق تسقط منه.

مزاج

مزاج رب العمل قد أيضا السبب في الطرد من العمل، حيث تقول جيرومي شانغ أنها طردت من العمل عندما توقعت ربة عملها أن الأمطار هي سبب الإعصار الذي غمرت شركتها الواقعة وسط ولاية أتلانتا الأميركية عام 2008، لكن جيرومي قالت بأن إعصار التورنادو كان السبب.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ناس خسروا الوظيفة بأسباب ظريفة

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول