ميني آيباد 7.8 انش


تنامت إشاعة إلى أن الإعلان عن ايباد ميني سوف يكون في شهر أكتوبر القادم رغم نفي ستيف جوبز قبل وفاته هذا الأمر كليا ولكن الرئيس الجديد قد يكون لديه أفكار أخرى مختلفة
المثير في مثل هالشائعات أنها لا تسري بطريقة مؤدبة ويقولون بينزل آيباد ميني وبس ، لا يجونك يحلفون أنهم يعرفون واحد شايف الخطاب اللي يحدد السعر و ألوان الجهاز وواحد يقول أنا كنت مع ستيف قبل لا يموت وهو يحط اللمسات الأخيرة على التصميم ثم ابتسم وقال لن يعرف العالم عن هذا الأسطورة حتى أفاجئهم به .
ومن مثل هالشائعات يقال أن سعره بيكون بين 200 إلى 300 دولار وان البطارية تتحمل وقت أطول من الأول والذاكرة 8 قيقابايت.
وعلى قولة المثل يا خبر اليوم بفلوس بكره يبئ ببلاش


تابعوا جديد شبكة أبونواف على فيس بوك وتويتر

   


أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ميني آيباد 7.8 انش

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!
ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول