ميزة جديدة في فيسبوك ماسنجر


فيسبوك ماسنجر يسعى إلى إطلاق آخر تحديثاته يوم الجمعة 26 ديسمبر على هواتف الأندرويد، ويتيح هذا التحديث للمستخدمين إضافة ملصقات الرموز التعبيرية بشكل جميل على صورهم الخاصة وقبل ارسالها إلى أصدقائهم. هذا يعني أنك أخيراً بامكانك وضع وجه مبتسم أو غيره من الرموز التعبيرية المتوفر في فيسبوك ماسنجر مباشرة على صورتك، لإعطاء الصورة نوع جديد من الفكاهة والمتعة.

فيسبوك ماسنجر تحديث facebook

تحديث فيسبوك ماسنجر الجديد

كان هذا التحديث احتفالاً بيوم رأس السنة، ليتبادل الأصدقاء صورهم مع بعض بأسلوب مغاير عن السابق. ويحتوي هذا التحديث على مزايا عديدة للتعديل على الصور مثل اضافة الاطارات، وامكانية وضع العديد من الرموز التعبيرية، والتعديل على أحجامها واتجاهاتها.

في البداية لم يتوقع أحد أن تقوم فيسبوك باصدار هذا التحديث، ولكن ذُكر مؤخراً خبر من الفيسبوك يقول بأن التحديث سيكون متاحاً يوم الجمعة القادم على  أجهزة الأندرويد، وقريباً على أجهزة أبل.

ماسنجر تحديث facebook

هدف فيسبوك من وراء هذا التحديث

فيسبوك تسعى من خلال هذا العمل إلى مصالحة الجماهير، وذلك بعد الاستياء الكبير من فصل الدردشة في الفيسبوك عن التطبيق الرسمي.

ففي شهر أغسطس من عام 2014، بدأ فيسبوك في إجبار المستخدمين على تحميل تطبيق فيسبوك ماسنجر من أجل مواصلة الدردشة مع الأصدقاء من خلال الفيسبوك، وساعدت هذه العملية على أن يصبح هذا التطبيق المجاني الأكثر شعبية على الهواتف الذكية، رغم حصوله على تقييم نجمة واحدة على متجر أبل، لانزعاج الناس من هذه الحركة، إلا أنه أخيراً اضطر الجميع إلى استخدامه.

ويذكر بأن تطبيق فيسبوك ماسنجر وصل إلى أكثر من 500 مليون مستخدم نشط شهرياً، حيث كان الرقم السابق في ابريل 200 مليون مستخدم نشط شهرياً. وهذا الأمر يعتبر بالشيء الجيد إلى فيسبوك، نظراً لكثرة الانتقادات التي تلقاها هذا التطبيق بعد أن تم إطلاقه بشكل مستقل في البداية.

اقرأ المزيد : انحسار شعبية الفيسبوك بين الشباب

ماسنجر تحديث facebook

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ميزة جديدة في فيسبوك ماسنجر

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول