ميدان للفنادق والضيافة تحصد جائزتين مرموقتين


Meydan Hotel فندق الميدان

ميدان للفنادق والضيافة تفوز مرتين في حفل جوائز السفر العالمية السنوي للموسم الـ 21

دبي، * 17*ديسمبر 2014 – في حفل جوائز السفر العالمية السنوي الـ 21 الذي أقيم في منتجع وسبا “كويزين أرت جولف” في مدينة أنجويلا، تم تكريم كلاً من فندق ميدان ومنتجع وسبا باب الشمس الصحراوي التابعان لمجموعة ميدان للفنادق والضيافة، وذلك بتاريخ 7 ديسمبر 2014. حيث نال كل من منتجع وسبا باب الشمس الصحراوي وفندق ميدان جائزة “المنتجع الصحراوي العالمي الرائد” و”المنتجع الرياضي العالمي الرائد” لثلاثة أعوام على التوالي.

واستضافت هذا الحفل الذي طال انتظاره، الممثلة الحائزة على جائزة ” Vivica Fox”، وحضره أكثر من 300 خبير دولي في مجال الضيافة. وشهدت امسية الحفل تكريماً وإشادة رائعة للغاية لقطاع الضيافة، مع جوائز ذات قيمة عالية عبرت عن تقدير التميز في جميع قطاعات السفر والخدمات العالمية.

وعن هذا الحدث، علقت السيد ساشا بارتز؛ نائب رئيس مجموعة ميدان للفنادق والضيافة؛ قائلاً: ” إنه لفخر لنا أن نكون من بين أكبر الفائزين في هذه الأمسية، ونؤمن بأن الجوائز التي حصلنا عليها هي دلالة على حقبة قطعنا فيها على أنفسنا التزام لا يتزعزع لنقدم الضيافة من خلال أعلى المعايير العالمية. كما نؤكد على حماسنا المتواصل للمضي قدماً في طريق التميز على مستوى المنطقة إنطلاقاً من إيماننا الراسخ بأن السياحة هي القوة المحركة لعجلة الاقتصاد وازدهار المجتمع في دولة الإمارات العربية المتحدة.”

منذ انطلاقته في عام 2004، يقدم منتجع وسبا باب الشمس الصحراوي لضيوفه أفضل التجارب التي تجسد روعة الأصالة وبساطة حياة سكان الصحراء بأسلوب عصري يعكس ثقافة وتقاليد دولة الإمارات وتراثها الغني. ويوفر هذا الملاذ الفريد من نوعه أفضل ما في عالم الضيافة العربية الفاخرة.

أما فندق ميدان الممتد على مساحة تزيد عن من 1.6 كم، فهو يعتبر من الفنادق الرائدة والفاخرة في عالم الضيافة منذ بدايات ترحيبه بضيوفه في عام 2010. ويفتخر هذا الفندق بأروع حلبات السباق، فهو ليس موطناً لكأس دبي العالمي فحسب، بل يعتبر أيضاً وجهة تقدم العديد من المرافق الترفيهية، بما في ذلك ملعب جولف عالمي مضاء ليلاً يتألف من 9 حفرات.

يُعد حفل توزيع جوائز السفر العالمية اسماً مرادفاً للجودة الاستثنائية، وحسابات لجميع الفئات التي لها علاقة في قطاع السفر والسياحة العالمية. وتم تأسيس هذه الجوائز كوسيلة لتكريم المؤسسات التي تفوق التوقعات، والتي تعتبر ميدان للفنادق والضيافة واحدة منها في مواصلة إرساء معايير جديدة للضيافة الفاخرة المتميزة على المستوى العالمي.

منتجع وسبا باب الشمس الصحراوي

يقع هذا الفندق الحائز على جوائز وسط الكثبان الرملية في قلب الصحراء، ولا يبعد عن مركز مدينة دبي وأبوظبي سوى مسافة ساعة و15 دقيقة بالسيارة، ومجاوراً لمدينة دبي الدولية للقدرة. وكجزء من مجموعة ميدان للفنادق والضيافة، يشتهر منتجع وسبا باب الشمس الصحراوي بكونه أحد المنتجعات الصحراوية الفاخرة للغاية ويحتل موقعاً مميزاً في منطقة ذات ارتفاع منخفض، تحيط به المناظر الطبيعية الصحراوية الطبيعية التي تقدم للضيوف واحدة من التجارب التقليدية الفريدة من نوعها، والتي تجسد فعلاً المعنى الحقيقي للثقافة الإماراتية وتراثها الغني.
ويضم هذا المنتجع المصمم على الطراز الريفي الساحر 115 غرفة وجناح تقع في مجموعات ضمن مباني من طابقين يحتوي كل منها على شرفة خاصة، وخمس قاعات للاجتماعات وثمانية مطاعم ومقاهي، مخصصة للأنشطة الترفيهية مثل رحلات السفاري الصحراوية والجولات السياحية من خلال الدراجات الهوائية، كما يضم المنتجع سبا ساتوري.

لمحة عن فندق ميدان

يحتل فندق ميدان موقعاً مهيباً يوفر إطلالات على حلبة سباقات دبي، والتي تستضيف مجموعة من الأماكن المليئة بالأنشطة الرائعة والسباقات الموسمية. وعلى طول مسافة 1.6 كيلومتر، يعتبر وجهة مثالية للزائرين والضيوف على مدار العام من خلال ما يوفره من أفضل معايير الخدمة والضيافة العربية الأصيلة. إذ يضم 284 خياراً من الغرف والأجنحة الفاخرة ذات المساحات الفسيحة ويوفر تشكيلة من غرف الاجتماعات والمؤتمرات المناسبة لرجال الاعمال والباحثين عن الترفيه على حدٍ سواء تمتد على مساحة 20350 متر مربع. بالإضافة إلى 7 وجهات مميزة للاستمتاع
بتناول أشهى المأكولات العالمية والمشروبات الفاخرة. كما يقدم الكثير من المرافق الرياضية مثل ملاعب التنس، الجولف، السباحة، ركوب الخيل، الرماية والصالات الرياضية العصرية بالإضافة إلى أكبر شاشات البلازما في الشرق الأوسط. الفندق لا يبعد سوى مسافة قصيرة عن دبي داون تاون وشارع الشيخ زايد ومطار دبي الدولي، حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بالهدوء التام بالوقت الذي يستطيعون فيه البقاء على تواصل مع الأحداث اليومية للمدينة.

لمحة عن مجموعة ميدان للفنادق والضيافة

توفر ميدان للفنادق والضيافة لزبائنها وضيوفها؛ ومن خلال مجموعة من الفنادق والمنتجعات الفخمة التابعة لها، خيارات لا تُحصى من الأماكن الفريدة والمميزة للاجتماعات أو الاستجمام والترفيه. فسواء كان لقاءً تجتمع فيه العقول في إحدى غرف الاجتماعات أو لقاءً تجتمع فيه القلوب في قاعة الأعراس، تمتلك ميدان للفنادق والضيافة أماكن لا تُضاهى تجعل منها وجهات مثالية لأي لقاء أو اجتماع كان. تتألف مجموعة ميدان للفنادق والضيافة من مجموعة متميزة من الوجهات الترفيهية مثل فندق الميدان، ذا تراك، ميدان جولف، منتجع وسبا باب الشمس الصحراوي وشاطئ ميدان.

عن جوائز السفر العالمية

تم إطلاق جوائز السفر العالمية في عام 1993 لتقدير وتكريم المتميزين في عالم صناعة السفر والسياحة. بوصول الجائزة عامها العشرين، أصبح الحصول عليها يعتبر أسمى وأرقى إنجاز يمكن الوصول إليه في مجال السفر والسياحة. يتم التصويت من خلال صناع السفر والسياحة في العالم، شاملا وكالات السفر، شركات ومنظمات السياحة والنقل في ما يزيد عن 160 دولة حول العالم، ويتم التصويت على أكثر من
1000 فئة مختلفة من قبل خبراء المجال في العالم. بحضور كبار التنفيذيين من أهم شركات السفر والسياحة في العالم، تحظى أحداث جوائز السفر العالمية بإحترام وتقدير عالميين، كونها تعد أيضا فرصة قيمة لإلتقاء صناع السياحة والسفر لتبادل الخبرات وإيجاد فرص للتعاون الإقليمي والعالمي.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الرسمي: www.worldtravelawards.com

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ميدان للفنادق والضيافة تحصد جائزتين مرموقتين

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!
ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول