طب و صحة

مياه BLK تثير ضجة في عالم المكملات الطبيعية

الأغذية العضوية جيدة بالنسبة لك، لكن هناك بعض المنتجات غريبة حقاً، والتي تجعلك تتساءل :”من الذي يشتري هذه الأشياء؟”. قبل كل شيء هل أعجبتك هذه المياه السوداء؟ التي من المفترض أن تكون خير لك من المياه العادية، هذا ما قاله فريق “BLK” من ولاية نيوجيرسي، الذي يقوم بالترويج لهذا النوع الغريب من المياه السوداء.

مياه blk السوداء التي تحتوي على حمض فولفيك

ووفقا للموقع الرسمي لمنتح ” مياه BLK ” ، فإن هذه المياه قوية ودرجة حموضتها عالية، ولا تحتوي على السكر أو الكربوهيدرات، أو السعرات الحرارية. إذ إن هذه المياه يتم استخراجها من الينابيع الكندية “غرست”، والتي تحتوي على “حمض فولفيك” “fulvic acid”.

وتستخدم هذه المياه في العلاجات البديلة، والتي حصلت على لونها الأسود بسبب تفاعل حمض فولفيك بالماء الصافي.

مياه blk السوداء التي تحتوي على حمض فولفيك

هذا المزيج الأسود من المياه على ما يبدو أنه اختراع الشقيقين “جاكلين ولويز يلكي”، والذان هما شريكان في الشركة. وكانت طريقة الحصول على هذه المياه هي في عام 2008 عندما كانت أم هذان الشابان تعاني من سرطان العظام الطرفية، فقاما بتزويدها بهذا الشراب، حيث قال الأطباء بأنها ستعيش فقط لعام واحد، ولكن بعد تناول الأم حمض فولفيك، فقد تم انقاذ حياتها وعاشت فترة أطول، هذا ما رواه الأخوين، ومن هنا حصلا على فكرة هذه المياه

مياه blk السوداء التي تحتوي على حمض فولفيك

هذا الحمض أثبت كفاءته في الآونة الأخيرة، لتميزه بخصائص قادرة على ازالة السموم، نظراً لقدرته على ربط المعادن داخل الجسم. ولكن الأطباء والعلماء لم يدعموا هذا الادعاء وكثير من الناس يعتقدون بأن هذا الكلام مجرد وسيلة للتسويق، وأشار النقاد أنه لا يوجد أي دليل قاطع لإثبات أنه حمض فولفيك صالح لصحة الإنسان.

وإلا أن شركة BLK قامت بنشر هذا المنتج قبل عام في السوق، وقامت بالتغريد عبر تويتر بأن المنتج ناجح، ويمكن لأي شخص شراءه وتجربته.

مياه blk السوداء التي تحتوي على حمض فولفيك

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى