مولات للإبل والصقور والأغنام قريبًا في الرياض


مول صحارى

أعلنت أمانة منطقة الرياض عن خطتها الجديدة، والتي تهدف إلى إنشاء مولات تجارية، وتطوير الأسواق التخصصية، مثل: سوق الخضار، والفاكهة، واللحوم، والطيور، وأسواق السيارات المستعملة، والأثاث، والأسواق القديمة، والتركيز على العناية بجانب النظافة. وتطمح الأمانة إلى إدخال التطويرات اللازمة للأسواق لتحسينها بما يليق بالمنظر العام لمدينة الرياض بتصاميم معمارية حديثة تنعكس إيجابًا على المشهد العمراني.

سوق الإبل2




ويهدف التركيز على هذه الأسواق تنشيط الحركة التجارية، والحد من الأسواق العشوائية لتقديم أفضل الخدمات لسكان العاصمة الرياض. وتتضمن الخطة المستقبلية للأسواق وفقًا لما ذكرته العربية نت نقلًا عن موقع الأمانة تأسيس قاعدة بيانات لها بجميع أنواعها في الرياض، التي تجاوزت الـ300 سوق ومجمع تجاري، مؤكدة أنها وضعت خطة شاملة لتطوير وتوسعة سوق الإبل المرحلي بالطوقي، بالتعاون والتنسيق مع عدد من الجهات المعنية في المدينة حفاظاً على الشكل الجمالي والحضاري للمدينة.

الرياض

ونوهت الإدارة العامة للأسواق بأمانة الرياض أن خطتها المستقبلية للأسواق ترمي إلى توفير الخدمات اللائقة لمستفيدين من الأسواق من زوار، ومستأجرين، وعاملين، إلى جانب تفعيل ما جاء في لائحة الاشتراطات البلدية والفنية للمجمعات والمراكز التجارية العامة والخاصة، فيما تسعى لتحقيق شمولية أسواق النفع العام، وتحسين وضع الأسواق الحالية بيئيًا، والعمل على نقل أسواق الأنعام خارج المدينة على المدى البعيد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مولات للإبل والصقور والأغنام قريبًا في الرياض

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول