موقع دوبيزل في المملكة العربية السعودية


موقع ديبوزل

“بين البايع والشاري،، دوبيزل”. هذا هو الشعار الذي تم إطلاق موقع دوبيزل تحته عندما تم الإعلان وبشكل رسمي عن إطلاق الموقع في المملكة العربية السعودية، وفي كلمة لمدير عام الموقع في السعودية، قال عبدالله الغدوني أن الموقع يهدف إلى تمكين الجميع من المساهمة في بناء اقتصاد من الأغراض المملوكة مسبقًا.

ما هو دوبيزل ؟

تم إنشاء موقع دوبيزل في عام 2005 وهو موقع خاص بالإعلانات المبوّبة المجانية، ويعتبر الموقع الأول في هذا المجال في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، ويهدف الموقع إلى إبراز أهمية الإعلانات المبوبة ومحاولة تفعيلها، كما ويهدف إلى تشجيع الزوار والمواطنين بشكل عام إلى بيع ما لا يستخدموه للإسفادة منه ماديًا ولإفادة غيرهم ممّن يحتاج هذه الأغراض الغير مستخدمة.

وفي كلمة خاصة لمدير عام دوبيزل في المملكة، قال “نعمل في دوبيزل من مبدأ أن الأغراض التي لا يريدها البعض قد يحتاجها البعض الآخر، لذا نهدف إلى جمع الشاري بالبائع. ويسعى دوبيزل إلى إعادة تعريف مفهوم اقتناء الأشياء في المملكة. وهذا يتماشى مع رؤية دوبيزل المتمثلة في الحد من استغلال المستهلك، وتعتبر جهودنا الأخيرة خير دليل على التزامنا بذلك في المملكة العربية السعودية”

مكونات دوبيزل

هناك 4 أقسام تشكّل الموقع كاملًا، القسم الأول هو العقارات سواءً للبيع أو الإيجار، وقسم السيارات، وقسم الوظائف، وقسم أغراض للبيع مثل الأثاث، أو الملابس، أو الكتب، أو الجوالات وغيرها. وتُعتبر دولة الإمارات هي المقر الرئيسي لموقع دوبيزل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

موقع دوبيزل في المملكة العربية السعودية

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول