موقع تويتر يقدم ميزة جديدة للمستخدمين (3 صور)


ضمن تغييرات أجراها موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” سيسمح بظهور تغريدات من حسابات لا يتابعها المستخدم على الجدول الزمني الخاص به أو ما يعرف بـ “التايم لاين” على الموقع؛ الأمر الذي أغضب المستخدمين في جميع أنحاء العالم. وقد تم تأكيد هذه الخاصية الجديدة على صفحة الدعم الخاصة بموقع تويتر بعد أن أبلغ بعض المستخدمين ظهور محتويات لحسابات لا يتابعونها الأسبوع الماضي، حيث اعتقد البعض بأن ذلك كان ربما تجربة من تويتر ليس أكثر.

تحيث التويتر الجديد

وعادة ما يظهر في الجدول الزمني للمستخدم منشورات الحسابات التي يتابعها، وكذلك إعادة نشر التغريدات. وقالت صفحة دعم الموقع حين توجد تغريدة قد يكون المستخدم مهتمًا بها، أو أي محتوى له شعبية، سيتم إضافة ذلك إلى الجدول الزمني.




 تويتر

ويمكن للمستخدم رؤية اقتراحات متابعة الحسابات الأخرى التي يمكن أن تكون مهمة له في خانة “Who To Follow” “من تتبع؟” في صفحة البحث الخاصة بتويتر. ويتم ذلك بناء على نوعية الحسابات التي يتابعها المستخدم أصلًا، ومن تتابع هذه الحسابات. وستظهر المنشورات الجديدة في الجدول الزمني الرئيسي.

تحيث التويتر الجديد 2

وكذلك ستقوم الشبكة الاجتماعية بنشر المحتوى الأكثر شعبية، أو المحتويات المتعلقة بتغريدات سابقة بغض النظر إن كان المستخدم يتابعها أم لا. ويأمل موقع تويتر في أن تزيد هذه الخطوة من عدد مستخدمي الموقع؛ لسد الفجوة بين أعداد مستخدمي الفيسبوك و تويتر .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

موقع تويتر يقدم ميزة جديدة للمستخدمين (3 صور)

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول