موقع الأخطبوط


الأخطبوط هو موقع تفاعلي كانت بداياته في سبتمبر 2011 تزامناً مع الموسم الكروي 2012/2011 والذي يتيح لك إمكانية توقع نتائج مباريات كرة القدم سواء على المستوى المحلي أو العالمي حيث يحظى الفائز بالعديد من الجوائز القيمة.

الأخطبوط

يقدم الموقع العديد من الخدمات لزواره منها خدمة الأخطبوط مباشر وهي عبارة عن خدمة تقدم بث مباشر للمباريات على الموقع والتي تقدم بشكل مجاني للمشتركين، بالإضافة إلى خدمة جدول المباريات التي توضح جدول المباريات حسب تاريخها وتضم العديد من الخيارات للتسهيل على الزائر الوصول لما يريد، كما وستجد العديد من الخدمات عند زيارتك للموقع.

ولمحاولة توقع نتائج المباريات القادمة يجب عليك التسجيل بالموقع ثم توقع النتيجة النهائية ليتم في نهاية المباراة الكشف عن الفائز صاحب التوقع الصحيح، كما ويقيم الموقع حالياً مسابقة جديدة بعنوان “دبل توقعاتك” وهي عبارة عن مسابقة لتوقع من سيفوز بكأس العالم.

شرح عملية التسجيل بالموقع لتوقع نتائج المباريات:

1- التسجيل بالموقع
ادخل على صفحة الموقع من هنا ، حيث ستجد بالجزء العلوي من الصفحة بيانات الدخول للمسجلين بالموقع، لكن نحن سنقوم بعملية تسجيل عضوية جديدة بالشكل الآتي.

موقع أخطبوط

​بعد الدخول لصفحة التسجيل سنقوم بتعبئة البيانات المطلوبة للتسجيل.

موقع أخطبوط

بعد الضغط على زر التسجيل ستظهر لك رسالة بأن العملية تمت بنجاح ولم يبقى سوى التفعيل، وذلك يتم عبر الدخول للبريد الذي تم التسجيل به​.

موقع أخطبوط

بعد عملية التفعيل ستظهر لك هذه الرسالة والتي ستمكنك من تصفح الموقع والإستفادة من جميع خدماته.

موقع أخطبوط

والأن للبدء باختيار المباراة التي تريد توقع نتيجتها، عليك إختيار الدوري الرياضي لتظهر لك بعدها صفحة جديدة تحتوي على جميع المباريات.

موقع أخطبوط

مثلاً عند الدخول لصفحة كأس العالم 2014، سيظهر لك 28 مربع والتي هي عبارة عن عدد المباريات، ثم تختار المباراة التي تريد توقع نتيجتها لكي تضع النتيجة.

موقع أخطبوط

وعند الدخول لبعض الدوريات التي إنتهت مدتها، ستظهر لك رسالة توضح بعدم وجود مباريات.

موقع أخطبوط

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

موقع الأخطبوط

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول