موسكو أسوأ مدينة في الازدحام المروري في العالم (4 صور)


تعرف موسكو على أنها سيئة السمعة في الازدحام المروري في طرقها السريعة. أما الآن، فيطلق عليها “أسوأ مدينة في الازدحام المروري في العالم”. وقد وصلت نسبة الازدحام المروري في موسكو إلى 74%، لتتصدر المرتبة الأولى عالميًا من حيث الازدحام المروري. وجاء ذلك في تقرير لشركة “توم توم” المتخصصة بنظام ملاحة السيارات، حيث قارنت أوقات السفر خلال الأوقات التي لا يكون فيها ازدحامات، مع أوقات الذروة التي تحصل فيها الازدحامات في 60 مدينة في العالم.

موسكو

وتستغرق الرحلات داخل الطرق السريعة في موسكو حوالي 74 دقيقة في أوقات الصباح، أو الذروة في المساء، ليكون إجمالي التأخير السنوي بسبب الازدحام حوالي 128 ساعة. وزاد معدل الاختناق المروري في موسكو بسبب زيادة عدد ممتلكي السيارات، ولا يقتصر الازدحام على الطرق السريعة، إنما يشمل الطرق المحلية.




ازدحام

وتأتي إسطنبول التركية في المرتبة الثانية، حيث بلغت نسبة الازدحام المروري 62%، ويضطر السائقون لقضاء 66 دقيقة إضافية في رحلاتهم خلال الصباح، أو أوقات الذروة مقارنة بالأوقات التي لا يكون فيها ازدحام، ليكون إجمالي عدد ساعات التأخير بسبب ازدحام السيارات حوالي 120 ساعة.

ازدحام

وسجلت دول أمريكا اللاتينية مستويات عالية من حيث ازدحام السيارات،حيث بلغت نسبة الازدحام في ريو دي جانيرو 56%، أما مكسيكو سيتي 54%، وساو باولو 46%.

ازدحام

تعليقات 1

  1. الصور كلها مفبركة ,, وواضح جدا ان الشوارع مزدوجة ,, يعني في احد نسخ ولصق الشارع مرتين

    كيف مشيت عليكم هذي !!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

موسكو أسوأ مدينة في الازدحام المروري في العالم (4 صور)

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول