مواقع احترافية رائعة


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

سأقدم لكم هنا بعض المواقع المهمة التي قد تفيد المستخدم العربي في ظل وجود شح لهذه المواقع
باللغة العربية ولكثرة منتديات النسخ واللصق.واتمنى ان تكون هذه المواقع ذات فائدة
لاستخدامها فيما ينتج عنه فائدة للبشرية العربية

موقع
(www.Zdnet.com)

/

كثيرة هي مواقع البرامج التي يمكن ان نقوم بتحميل البرامج منها وايضا هناك برامج شهيرة كما ذكرت في تدوينتي السابقة أكثر 10 برامج تحميلا في العالم ولكن في هذا الموضوع سيكون تركيزي على موقع مهم وهوموقع Zdnet.comويستهوي من هم في عشق مع البرمجيات والتطبيقات الخاصة بالاعمال المكتبية والإدارية وغيرها لانه سيوفر لك البرامج الاحترافية للتعامل مع المهام اليومية وإدارة الأعمال سواء للموظفين المحترفين او حتى للطلاب ومساعدتهم في تقاريرهم وبحوثهم. هذا الموقع يقدم آلالاف من البرامج المصنفة تصنيفا دقيقا بالاضافة الى امكانية التجربة (Trail) وكذلك يقدم الالاف من البرامج المجانية الصغيرة. مهما كنت مهتما في البرامج فهذا الموقع سيقدم لك الكثير من المعلومات عن اي برنامج تريد .
بعد الدخول الى الموقع.. اذهب الى قسم Download لتجد نفسك بين مئات الالاف من البرمجيات والتطبيقات في مختلف المجالات .
ما عليك هو تحميل اي برنامج يستهويك وتجربته والاستفادة من خدماتة. كذلك يقدم الموقع الكثير من المقالات الخاصة بالبرامج والاعمال والحلول التي تكتب من قبل خبراء في شركات عالمية.أتمنى ان يحوز الموقع على رضاكم .

موقع
(www.Uploading.com)

/

يوفر لك موقعUploading.com رفع الملفات الخاصة بك بكل سهولة. حيث تحتاج فقط لاختيار الملف المراد رفعه ومن ثم ضغط زر upload وبالتالي سيرفع الملف الى سيرفرات الموقع. يتيح لك الموقع رفع ملفات حتى 500 ميجابايت وهو ماليس متوفر لدى العديد من مقدمي الخدمة. ما يتميز به الموقع هو امكانية حذف الملف من قبل صاحب الملف الاصلي عن طريق رابط خاص يعطى بعد رفع الملف. حيث يمكن حذف الملف بعد الانتهاء منه وهذا يوفر الامان والخصوصية على الملفات المرفوعه بعد الانتهاء منها حتى لاتستخدم في مجالات اخرى .
الهدف من طرح هذا الموقع هو انني في احد الايام اردت احد الملفات الكبيره الحجم من احد الاصدقاء والذي يبعد عني الاف الاميال وكان الملف يحمل بعض البيانات الهامة التي لايمكن نشرها في المواقع العامة والتي كذلك لايمكن رفعها عن طريق مواقع رفع الملفات العربية المنتشرة ولذلك لقلة الثقة في تلك المواقع. بالتالي قمت بالبحث حتى وجدت هذا الموقع واصبحت استخدمه من فترة لاخرى بسبب صلاحية حذف اللنك بعد الانتهاء منه مما زاد فيني ثقة الاستخدام .
الموقع رائع جدا وارى وضعه في المفضلة لكثرة استخدام هذا النوع من المواقع

موقع
(www.Zamzar.com)

/

يتيح لك موقعzamzar.com تحويل ملفاتك الخاصة بكل حرية بدون اللجوء الى برامج معينه تحتاج الى شراء او تحديث او حتى سحب جزء من مساحة الهاردسك الخاص بك. هذا الموقع يمكنك التحويل من والى انواع عدة من الملفات خلال 4 خطوات فقط.

الخطوة الاولى : اختر الملف حيث يتيح لك رفع حتى 100 ميجا بايت
الخطوة الثانية : اختر الصيغة التي تود التحويل لها والنوع .
الخطوة الثالثة : ادخل الايميل الخاص بك لاستلام التحويل هناك
الخطوة الرابعة : ابداء بعملية التحويل .

الصيغ التي يمكن التحويل لها كثيره جدا ومنه :

/

اتمنى ان الموقع يفي المتطلبات الدائمة لتحويل الصيغ

تحياتي للجميع
Yazeed Altaweel


تعليقات 13

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مواقع احترافية رائعة

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول