مواجهة مثيرة لروما وبايرن ميونخ والريال يتوعد ليفربول


تنطلق اليوم الثلاثاء 21 أكتوبر مواجهات الأسبوع الثالث لدور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا، وتشهد هذه الجولة مجموعة من المواجهات المثيرة، والتي من أبرزها مواجهة روما الايطالي وبايرن ميونخ الألماني في استاد الأولمبيكو، ويستعد برشلونة الاسباني لاستضافة أياكس أمستردام الهولندي في الكامب نو.

ومن أبرز لقاءات اليوم الثاني من هذا الأسبوع (الأربعاء 22 أكتوبر)، لقاء القمة المنتظر بين ليفربول الانجليزي وريال مدريد الاسباني في الآنفيلد، ويستعد جالطة ساراي استضافة بروسيا دورتموند في اسطنبول، ولقاء مثير آخر بين موناكو الفرنسي وبنفيكا البرتغالي.

 ليفربول وريال مدريد

يدخل روما هذه المواجهة وهو في المركز الثاني برصيد 4 نقاط، وذلك بعد الفوز في المباراة الأولى على سيسكا موسكو بنتيجة 5-1، قبل أن يتعادل 1-1 مع السيتي، في هذه المواجهة التي سجل بها القائد الكبير توتي هدف التعادل الذي جعله أكبر لاعب في تاريخ دوري الأبطال يسجل هدف.

علماً بأن روما يحتل المركز الثاني أيضاً في الدوري الايطالي برصيد 18 نقطة، متخلفاً بنقطة واحدة عن المتصدر يوفنتوس.

نادي روما

وعلى الطرف الآخر يدخل بطل الدوري الألماني والمتصدر له حالياً هذه المواجهة وعينه على النقاط الثلاث، إذ إنه يحتل المركز الأول في المجموعة الخامسة بالعلامة الكاملة في مواجهتين، حيث كان اللقاء الأول مع السيتي، والذي تغلب عليه بهدف مقابل لاشيء سجله المدافع بواتينغ الدقائق الأخيرة من المباراة، قبل أن يحرز ثاني انتصار على سيسكا موسكو بهدف مقابل لاشيء أيضاً، بفضل النجم مولر من ركلة جزاء.

بايرن ميونخ

وفي المواجهة الأخرى من نفس المجموعة يلتقي سيسكا موسكو في السيتي، وبإمكاننا أن نقول بأن الفائز في هذه المواجهة، يضمن بنسبة كبيرة مقعدا في دور الـ 16، أما في حالة التعادل، فيبقي الوضع كما هو، وهذا ما يتمناه أنصار السيتي.

مانشستر ستي

ومن أبرز لقاء يوم الأربعاء مواجهة الثأر بين ليفربول الانجليزي وريال مدريد، حيث يطمح ريال مدريد إلى تحقيق إنتصاره الأول على ليفربول وبالتحديد من قلب الآنفيلد، وقد التقى كلا الفريقان في ثلاث مواجهات سابقة في منافسة دوري الأبطال، والتي انتهت جميعها بفوز الليفر، وكان من أبرزها هذه المواجهات نهائي  كأس أوروبا عام 1981 في حديقة الأمراء، حيث نال ليفربول اللقب بعد الفوز بهدف نظيف.

liverpool real madrid

ويسعى ريال مدريد في هذه المواجهة إلى تحقيق أول انتصاراته على الردز، وتحقيق النقاط الثلاث، علماً بأن ريال مريد يحتل صدارة المجموعة الثانية برصيد 6 نقاط في مواجهتين، ويأتي في المركز الثاني ليفربول برصيد 3 نقاط متفوقاً على بازل السويسري بفارق الأهداف، إذ إنه يمتلك نفس رصيد النقاط.

Real Madrid V.s Ludogorets

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مواجهة مثيرة لروما وبايرن ميونخ والريال يتوعد ليفربول

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول