مواجهات مهمة في الجولة الثانية من الليجا الاسبانية


تشهد الجولة الثانية من اللجيا الإسبانية مجموعة من المواجهات القوية، من أبرزها لقاء برشلونة وفياريال على أرضية ملعب المادريجال، وريال مدريد وريال سويسيداد على أرضية ملعب أنويتا، ومواجهة مثيرة بين اسبانيول واشبيلية يوم الأحد 31-08، وفي مواجهات يوم الأحد يلتقي أتلتيكو مدريد بنادي إيبار في محاول من أجل التعويض.

الليجا الأسبانية

يلعب برشلونة ثاني مواجهاته في الليجا الإسبانية هذا الموسم، أمام نادي فياريال في المباراة التي ستقام يوم الأحد 31-08 على أرضية ملعب المادريجال.

برشلونة حقق الفوز في المباراة السابقة على حساب التش بثلاثة أهداف نظيفة، في مباراة تألق فيها النجم الكبير ليوميسي إلى جانب اللاعب المغربي منير الحدادي الذي قام بإحراز هدف خلال هذه المباراة الأولى والافتتاحية للنادي الكتلوني.

برشلونة

ويرحل ريال مدريد إلى إقليم الباسك لخوض لقاء مهم وصعب أمام فريق ريال سوسيداد الذي يطمع في تعويض الخسارة التي تعرض لها أمام إيبار عندما فاز عليه بهدف نظيف واستغلال ضيافة الريال وتحقيق فوزه الأولى أمام الميرينجي.

بالرغم من الأداء الباهت لريال مدريد في اللقاء الأول أمام قرطبة إلا أنه تمكن من الفوز بالثنائية النظيفة وهي نتيجة مهمة بعد خسارة الفريق للقب كأس السوبر الأسباني أمام أتلتيكو مدريد، ويسعى الملكي في هذه المواجهة إلى استعادة بريقه من جديد وتحقيق انتصاره الثاني على ريال سويسداد رغم صعوبة المهمة.

ريال مدريد

ويسعى أتلتيكو مدريد إلى تحقيق انتصاره الأول أمام إيبار الصاعد حديثاً من الدرجة الثانية، وقد استطاع إيبار تحقيق فوزه الأول في الجولة الأولى على ريال سوسيداد بهدف نظيف على ملعبه، وليكون الفريق الوحيد الذي أستطاع تسجيل الفوز في الفرق الثلاثة الصاعدة في الجولة الأولى.

في حين سيحاول فريق أتلتيكو مدريد إلى استغلال عامل الأرض والجمهور من أجل تحقيق الانتصار، وتعويض التعادل السلبي الذي تعرض له في الجولة الأولى أمام رايوفاليكانو.

 أتلتيكو مدريد

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مواجهات مهمة في الجولة الثانية من الليجا الاسبانية

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول