مواجهات من العيار الثقيل واليوفي في الأراضي الفرنسية أبرز قمم الليلة


تشهد ليلة الخميس الثالث من آبريل عدة مواجهات قوية في الدوري الأوروي ومن أبرزها يوفينتوس الإيطالي يحل ضيفاً على الفرنسي أولمبيك ليون في مشروع إعادة الكرة الإيطالية إلى المنافسات الأوروبية من جديد، ويستضيف أزد الكمار الهولندي بنفيكا لشبونة البرتغالي، واف سي بورتو البرتغالي في مواجهة الاسباني إشبيلية، كما يستضيف اف سي بازل السويسري فالنسيا الاسباني ضمن إطار منافسات ذهاب ربع النهائي من الدوري الأوروبي.

يوفينتوس الإيطالي

وبالحديث عن مواجهة الليلة في استاد جيرلاند في ليون بين اليوفي وليون، أبدى المدرب الإيطالي أنتونيو كونتي ثقته في إمكانيات فريقه “اليوفنتوس” في الذهاب لأبعد ما يُمكن في بطولة الدوري الأوروبي وذلك قبل الدخول في معركة مباراة الذهاب من دور الـ8 أمام اولمبيك ليون في استاد جيرلاند مساء اليوم الخميس.

وحذر المدرب الإيطالي لاعبيه من الإستهتار بليون قائلا: “يجب ألا نستخف بأي فريق وأن نخوض المباراتين بجدية، والتعب أدرك فريقي في الآونة الاخيرة لخوضه مبارة كل ثلاثة أيام، ونحن قادمون من أجل الإنتصار الليلة ولا غير سوا ذلك”.

ويستضيف أزد الكمار الهولندي بنفيكا لشبونة البرتغالي وصيف البطل الموسم الماضي في لقاء أول للفريقين في المسابقات الاوروبية، وقال مدرب الكمار جورج جيسيس :”على الرغم من فوز بنفيكا ضد توتنهام هوتسبر في دور ال16 والذي كان يعد من أقوى المواجهات الأوروبية السابقة، إلا أننا على أتم الإستعداد لمواجهتهم وأنا سعيد لبلوغ الفريق دور الربع النهائي الليلة أمامهم.

كما يستضيف اف سي بازل السويسري فالنسيا الاسباني حامل اللقب ثلاث مرات آخرها عام 2004، والتقى الفريقان آخر مرة في سويسرا وإنتهى اللقاء بنتيجة التعادل بهدفين لكل منهما في الدور الاول من دوري الابطال الاوروبي عام 2003 بعدها فاز فالنسيا 6 – 2 على ارضه.

بالذهاب إلى البرتغال يستضيف اف سي بورتو البرتغالي حامل اللقب مرتين عامي 2003 و2011 اشبيلية الاسباني حامل اللقب مرتين عامي 2006 و2007 في استاد الدراجاو والتي تعد إحدى القمم المنتظرة هذا المساءضمن مواجهات ذهاب ربع النهائي من الدوري الأوروبي.


أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مواجهات من العيار الثقيل واليوفي في الأراضي الفرنسية أبرز قمم الليلة

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول