مواجهات الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي (6 صور)


تنطلق الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي يوم السبت 30-08 بمجموعة من المواجهات المثيرة، حيث يبدأ ناديا مانشستر يونايتد و بيرنلي هذه الجولة، ويستضيف مانشستر سيتي فريق ستوك سيتي، ويحل تشيلسي ضيفاً ثقيلاً على إيفرتون.

وفي باقي مواجهات السبت يلتقي أيضا ناديي نيوكاسل و كريستال بلاس، سوانزي مع ويست بروميتش، و كوينز بارك مع سندرلاند، وتستكمل باقي المواجهات يوم الأحد إذ إن عشاق الدوري الإنجليزي على موعد مع مباراة مثيرة بين المتصدر الحالي توتنهام بفارق الأهداف مع ليفربول وصيف العام الماضي، ويلتقي أستون فيلا مع هال سيتي، وأرسنال وليستر سيتي في ختام الجولة الثالثة.

الدوري الإنجليزي




عشاق اليونايتيد يأملون بخروج فريقهم بالنقاط الثلاث، خاصة بعد التعادل في الجولة الأولى و الثانية ضد كل من سوانسي و سندرلاند، وهذه المواجهة قد تشهد الظهور الأول لنجم مانشستر يونايتد أنخيل دي ماريا، والقادم من ريال مدريد بصفقة تقدر بـ75 مليون يورو، بدوره نادي بيرنلي يريد هو الآخر تحقيق أول ثلاثة نقاط له الدوري هذا الموسم .

دي ماريا ينضم الى صفوف مانشستر يونايتد

ويستعد مانشستر سيتي والفائز على ليفربول في الجولة الماضية بالثلاثية النظيفة، لمقابلة ستوك سيتي الذي خسر في الجولة الأولى وتعادل في الجولة الماضية ضد هال سيتي، حيث يسعى لتحقيق الفوز الأول له في الدوري.

مانشستر سيتي

ويلتقي نادي تشيلسي أحد المرشحين لنيل اللقب هذا الموسم مع نادي إيفرتون العنيد، قدم البلوز أداء كبير في الجولة الأولى و الثانية محققين النقاط الكاملة، بينما لم يقدم إيفرتون المستوى المطلوب، حيث فرط بنقاط المباراة الماضية ضد آرسنال في آخر 7 دقائق عندما كان فائزا بنتيجة 2-0، قبل أن يعدل الآرسنال النتيجة.

جماهير تشيلسي

وفي قمة الجولة الثالثة يستضيف توتنهام نادي ليفربول، حيث يدخل توتنهام المباراة بفوز ساحق على كوينز بارك رينجرز بنتيجة 4-0، حيث جعله هذا الفوز يتصدر الترتيب بفارق الأهداف عن البلوز ومانشستر سيتي وسوانزي، أما ليفربول فهو قادم من خسارة مذلة أمام السيتي في ملعب الإتحاد.

 نادي توتنهام هوتسبر

و تختتم هذه الجولة بلقاء أرسنال مع ليستر سيتي، المدفعجية مطالبين بالفوز بهذه المباراة، خاصة بعد الأداء السيء في الجولة الماضية ضد إيفرتون في مباراة انتهت بالتعادل 2-2. أما ليستر الضيف الجديد على أندية الدوري الإنجليزي تلقى خسارته الأولى هذا الموسم في الجولة الماضية ضد تشيلسي بنتيجة 2-0.

أرسنال

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مواجهات الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي (6 صور)

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول