مواجهات الجولة الأولى من دوري عبد اللطيف جميل (5 صور)


تنطلق اليوم الأربعاء 13-08 أولى مواجهات الجولة الأولى من دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين، على ملعب مدينة الملك عبد الله بن عبد العزيز الرياضية في جدة، حيث يستضيف الاتحاد فريق الفتح، فيما يحل الهلال ضيفاً على نادي الشعلة في ملعبه في الخرج.

دوري عبد اللطيف جميل

وبدأ كل من الهلال والاتحاد هذا الموسم مبكراً وذلك بعد أن لعبوا مباراة مقدمة من الجولة الثانية أمام العروبة والفيصلي وذلك لمشاركة الفريقان في بطولة دوري أبطال أسيا، حيث تغلب الهلال بقوة ساحقة على العربة بنتيجة 4-1، وخرج الاتحاد بصعوبة بفوز ثمين من أمام الفيصلي بنتيجة 2-1.

الهلال

إذ إن موعد مباراة الهلال والشعلة اليوم عند الساعة 20:50 مساءً بتوقيت السعودية، ويسعى من خلالها الهلال إلى تحقيق انتصار ثاني على التوالي وعدم ترك أي مجال لخسارة مفاجئة، والتفرغ بعدها لمواجهة السد القطري في ربع نهائي دوري أبطال آسيا الأسبوع المقبل.

أما فريق الشعلة صاحب الأرض فقد بدء موسمه الرياضي بمواجهة الطائي في كأس ولي العهد، ونجح في خطف بطاقة العبور نحو دور الـ16 للبطولة بعد فوز صعب على الطائي في اللحظات الأخيرة من عمر شوط المباراة الإضافي الثاني.

الشعلة

ومن جهة أخرى يستعد الاتحاد لاستضافة الفتح في مباراة جديد من دوري عبد اللطيف جميل، والتي سيحتضنها استاد مدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز بمدينة جدة، ويدخل أصحاب الضيافة المواجهة وفي جعبتهم ثلاث نقاط بعد الفوز في اللقاء الماضي على الفيصلي بنتيجة 2-1، فيما تعد المباراة الأولى لفريق الفتح الذي يسعى لتعويض جماهيره بعد الخروج من بطولة كأس ولي العهد لخسارته من حطين في دور ال 32.

الاتحاد والفتح

وسيتم استكمال باقي مواجهات الجولة الأولى في يومي الجمعة والسبت، حيث يلتقي العروبة والتعاون في الجوف، والنصر ونجران في الرياض، ويلتقي فريقا الفيصلي والرائد في المجمعة يوم الجمعة.

فيما يشهد يوم السبت آخر مواجهتين في الجولة الأولى حينما يلتقي فريق الأهلي وهجر في جدة، والشباب والخليج في الرياض.

 الأهلي وهجر 1

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مواجهات الجولة الأولى من دوري عبد اللطيف جميل (5 صور)

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول