من أذكى شوارعنا واجملها :) – صور


السلام عليكم حبايب قلبي أعضاء قروب أبو نواف
مبروك عليكم الستايل الجديد للقروب والأكثر من رائع وهذا اللي عودنا عليه أخونا الغالي أبو نواف
بداية أشكر كل اللي تفاعلوا مع الموضوع السابق
((شوارعنا تحفه))<==للمشاهده أضغط عليه.
واللي كان يصب قريب لموضوع اليوم..

موضوع اليوم عن شارع غريب نوعا ما (مره) احس ان اللي مخططه غبي (ومرااااات) احس انه سكران وهو يخططه..
انتم شوفوا معي الشارع وأحكموا بأنفسكم هل كان سكران وهو يخططه ؟؟!! أو انه نايم وخط خطين على الورق وقال مش حالك ؟؟!!


هذي أول الصور للشارع وهي
من ((
الغرب لإتجاه الشرق))

ومن ((الشرق لإتجاه الغرب))

لاحضوا معي كيف ميول الشارع
يعني لو يجي واحد ((مسرع أو نظره ضعيف أو …الخ)) ولا يعرف عن الشارع ان فيه هذى الميول بيقلط يتقهوى عند الي قدامه من سيارات بس مايمديه يتقهوى إلا هو رايح في خبر كان
وأزيدكم من البيت شعر <==قاصدها هع هع
شوفوا كيف الدلاخه على اصولها

تشوفون الدائره الحمرا..
هذي ياطويلين العمر اشاره الرايح وإشراه الجاي متقابلات وموزونات وزن يحبه قلبك يعني من جد تحس ان الي مخططه كان سكران بقووه بعد..
وهذي الصوره مأخوذه من قوقل للتوضيح


هالحين ياحبايبي خلصنا من ((جزء)) من الشارع وشفنا كيف تصميمه ينطبق عليه كلمة ((معفوط))
بس الي فاقع مرارتي زياده ان اللي خططه كمل الدعوه بدلاخه يعني حتى امتداد الشارع من جهه من الجهات نفس الأخطاء..
على قولة المثل ((بيكحلها أعماها))<==شويه اعماها
شوفوا كيف أمتداد الشارع

من ((الغرب لإتجاه الشرق))


ومن ((الشرق لإتجاه الغرب))

وهذا بعد مأخوذه من قوقل للتوضيح


شرايكم حبايب قلبي ؟؟ بالشارع؟؟
بس مالحضتوا ان عنوان الموضوع انه اذكى شارع؟؟؟
كلكم مستغربين كيف اذكى شارع وهو ((معفط)) لين قال بس..
تدرون وش أتوقع  اللي مخططه ناوي عليه؟؟
يبي اللي ينحاش من أحد او اللي يقطع الاشاره او يسرع مايمديه يتصرف ويصدم باللي قدامه وينمسك
<==لاعمره يشغل مخه أبـــد.
هع هع هاااااع


ملاحظه:
كتابتي لهذا الموضوع وموضوع ((شوارعنا تحفه)) وتصويري للصور مو قصد السخريه في طرقنا لا والله
ولكن للحد من مثل هذه الأخطاء والتقليل منها وطموحنا للأفضل ومع العلم ان كثير من هذا الأخطاء من العماله الخارجيه الغير مباليه للوطن الغالي وأنتمائه له ومو عيب أن نبين أخطأنا..


تقبلوا تحياتي
مصرقع


أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

من أذكى شوارعنا واجملها :) – صور

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول