من أجل العمل في شركة جوجل أو أبل أو مايكروسفت عليك الدراسة بإحدى هذه الجامعات (4 صور)


تعتبر شركة جوجل ومايكروسوفت وأبل من أكبر شركات تكنولوجيا المعلومات في العالم، والتي تعتمد على نظام معقد في التوظيف، ولكنها تتشابه جميعها في استثناءات قليلة بارزة في توظيفها لبعض الأشخاص، عن طريق إرتباطها ببعض الجامعات الكبيرة في التوظيف.

موظفين قوقل

إذ إن خريجين تلك الجامعات يمتلكون فرصة كبيرة في الفوز بفرصة التوظيف في إحدى هذه الشركات العظمى، فعلى سبيل المثال شركة مايكروسوفت والتي يقع مقرها الرئيسي في في ريدموند، واشنطن، قامت بتوظيف أعداد من خريجي بعض الجامعات المحددة، وكانت هذه الجامعات على الترتيب التالي.




توظيف 5,000 خريج من جامعة واشنطن، و1,000 خريج من جامعة واشنطن ستات، و800 خريج من جامعة ويسترن واشنطن.

جامعات عالمية

وبالنسبة لشركة أبل، تلك الأمبراطورية الكبيرة في مجال تكنولوجيا المعلومات، تعتمد أيضاً في توظيفها على بعض الجامعات، وكانت هذه الجامعات على الترتيب التالي من حيث عدد الخريجين الذين توظفوا، 900 خريج من جامعة كاليفورنيا، بيركلي، و800 خريج من جامعة سان خوسيه، و300 خريج من جامعة تكساس، أوستن.

جامعات عالمية

وشركة جوجل كذلك تعتمد على بعض الجامعات في التوظيف وكانت تلك الجامعات على الترتيب التالي، تم توظيف 2،500 خريج من جامعة ستانفورد، و2،000 خريج من جامعة كاليفورنيا، بيركلي، و800 خريج من جامعة كارنيجي ميلون، و800 خريج أيضاً من جامعة كاليفورنيا، لوس أنجلوس.

جامعات عالمية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

من أجل العمل في شركة جوجل أو أبل أو مايكروسفت عليك الدراسة بإحدى هذه الجامعات (4 صور)

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول