منزل تم نقله من مكانه بأعجوبة قبل الغرق


مع إقتراب عواصف الشتاء يبدو هذا المنزل مثل صبي صغير محفوف بالمخاطر لخروجه إلى الشاطئ، الصورة تم إلتقاطها من قبل غريغ فيتزجيرالد وهي في عام 2009 قبل أن يتم حفظ المنزل ونقله بعيداً عن الشاطئ.

على شواطئ جزيرة هاتيراس في ولاية كارولينا بالولايات المتحدة بعد الإنتهاء من تصوير فيلم هوليوود تم نقله من مكانه خوفاً عليه من الغرق.

حيث أنه عند بنائه في الثمانينات كان يبعد عن شاطئ المحيط الأطلسي مسافة ما يقارب 122 متراً مع أكوام من الترسانة المانعة للأمواج، إلا أنه على مر السنين قد تآكلت هذه الترسانة وأغرقت مياه المحيط هذا المنزل، مع العلم أن كثيراً من الجزر كان لها وجود في تلك المنطقة إلا أنها إختفت في الآونة الأخيرة.

وكان صاحب المنزل يحاول بيع المنزل أو إيجاره لعدة سنوات إلا أن كثيراً من الناس لا يرغبونه لخوفهم عليه من الغرق، مع العلم أن صاحبه إشتراه بقيمة 525،000$ في عام 2003، إذ قرر أخيرا نقل المنزل إلى منطقة أكثر أمناً بعيدة عن الشاطئ.

حيث أن عملية النقل قد إستغرقت مدة 30 دقيقة فيها توقفت حركة المرور على تلك الجزيرة ووقف الناس يشاهدون هذا المنزل الضخم الذي بلغ طوله حوالي 14 متراً وعرضه حوالي 11 متراً ووزنه 38 طن.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

منزل تم نقله من مكانه بأعجوبة قبل الغرق

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول