للتخلى عن طفلك .. الصين تنشأ مبنى حيث يمكنك ترك أطفالك فيه


قامت السلطات الصينية بإنشاء مبنى “التخلي عن الأطفال” والذي يطلق عليه إسم “صندوق الاطفال” من قبل وسائل الإعلام حيث يمكن لأي والدين ترك أطفالهم مجهولي الهوية غير المرغوب فيهم في هذا المبنى.

والذي يقع في نانجينغ شرق الصين ، حيث يتم توفير مكان آمن للإعتناء بالأطفال بعد التخلي عنهم من قبل أبائهم في منزل رعاية قريب وفقاً للتقارير.

ويقوم موظفي في مركز نانجينغ للرعاية والذي يقع على بعد خمس دقائق من مبنى التخلي عن الأطفال بجمع كل الأطفال الذين تم التخلي عنهم وإحضارهم إلى دار الرعاية.

فلا يتم التعرف على هوية الطفل أو على هوية والديه عند وضعه داخل المبنى لعدم وجود كاميرا فيه أي يكون الأمر في سرية تامة، والمبنى مكيف ويشمل حاضنة وسرير وميزان حرارة ، حيث يآمل الموظفين في دار الرعاية بأن يتوقف الأباء عن ترك أطفالهم في الحدائق العامة والشوارع فإنهم غالباً يتجمدون حتى الموت وحرصاُ على حياتهم تم إنشاء هذا المبنى.

وقد انتقد البعض هذه الفكرة وقالوا بأنها ستقوم بتشجيع الأباء والأمهات الذين لا يتحملون المسؤولية للتخلي عن أبنائهم
لكن المتحدث بإسم المركز قال: “نحن نفعل ذلك من أجل أن يعيش الاطفال ، فقد يكون التخلي عنهم لأسباب لا يمكن تصورها ، لكن الأطفال أبرياء ويجب أن تكون محمية”

والمفاجآة الكبرى ان المنزل تلقى حتى الأن 160 رضيع !

ومن الجدير بالذكر أن الصين تقوم على سياسة االطفل الواحد في محاولة لتخفيف الضغوط الاجتماعية والاقتصادية والبيئية، حيث يشعر العديد من الأباء بضرورة التخلي عن أبنائهم بسبب تحكم الحكومة بسياسية الطفل الواحد منذ عام 1979.


أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

للتخلى عن طفلك .. الصين تنشأ مبنى حيث يمكنك ترك أطفالك فيه

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول