شاهد التحول في منظر هذا الرجل بعد مسير على الأقدام من الصين إلى ألمانيا


نعم إنها لمسافة بعيدة جداً أن تقوم بقطعها مشياً على الأقدام، ولهذا فقد قرر السيد” كريستوف رياج” قطع تلك المسافة التي تبلغ ما يقارب 4644 كيلومتر مشياً على الأقدام، وقام بتوثيق نفسه لحظة بلحظة عن طريق الصور أثناء المسير وملاحظة التغيرات التي طرأت على معالم وجهه بعد أن قام بقص شعره وذقنه كاملاً قبل بدأ الرحلة.

تلك الرحلة التي بدأت من الصين وإنتهت في ألمانيا كانت رحلة تملك الكثير من التحدي البدني والنفسي لهذا الرجل، وتعد هذه هي رحلة العودة إلى الوطن بعد أن قضى 7 سنوات في أكاديمية بكين للسينما الصينية ودراسة السينما، إذ إن هذا الرجل قام بفعل مماثل لهذه الرحلة منطلقاً من باريس إلى ألمانيا في عام 2003، لذا ففكرة أن يرجع إلى البيت من الصين تعد فكرة منطقية بالنسبة له.

وعبر السيد كريستوف قائلاً :” أن هدفي من وراء هذه الرحلة هو إستعادة السيطرة على نفسي، وأنا سعيد لما قمت به، وأن كل ما حصلت عليه من هذه الرحلة مجموعة من الأصدقاء وهذه اللحية الكبير”، حيث قام هذا الرجل بإلتقاط أكثر من 30,000 لقطة بإستخدام كاميراته الخاصة “Canon 5D”.


تعليقات 2

  1. بس تصحيح بسيط و هو أن هذا الشخص لم يقطع المسافه من الصين الى ألمانيا بل قطع الصين نفسها فقط من شرقها لغربها. يعني ما خرج خارج الصين.. لكن مع ذلك هذا يعتبر انجاز عظيم بحد ذاته

  2. بس تصحيح بسيط و هو أن هذا الشخص لم يقطع المسافه من الصين الى ألمانيا بل قطع الصين نفسها فقط من شرقها لغربها. يعني ما خرج خارج الصين.. لكن مع ذلك هذا يعتبر انجاز عظيم بحد ذاته

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد التحول في منظر هذا الرجل بعد مسير على الأقدام من الصين إلى ألمانيا

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول