منوعات الاحرار


بسم الله الرحمن الرحيم

::( رفض تنفيذ حكم قضائي بإخلاء منزله فكان في الحفرة لوحدة )::

     يشغل بطل صيني سابق في لعبة الكونغ – فو وسائل الإعلام الصينية والعالمية بعد أن أصبح منزله في مدينة شونج كينج جنوب غرب الصين مزارا للمصورين والصحفيين. المواطن الصيني رفض هو وأسرته مغادرة المنزل رغم أعمال الحفر حوله والتي وصلت إلى عمق عشرة أمتار وجعلت البيت يبدو وكأنه على شفا جرف هار. وكان بطل الكونغ – فو الصيني السابق قد رفض تنفيذ حكم قضائي بإخلاء منزله مقابل تعويض مالي أو منزل آخر لرغبة الدولة في إقامة مشروع سكني تجاري بالمنطقة.   فرغم أن قيمة المنزل قدرت ب 2.47 مليون يوان صيني (ما يعادل 240 ألف دولار) إلا أن صاحب المنزل يريد ضعف هذا المبلغ إضافة إلى منزل جديد. وغادرت 281 أسرة من أصحاب المساكن التي كانت مجاورة له ديارها مقابل تعويض مالي أو منزل جديد. وجذب مشهد المنزل الوحيد وسط الحفرة وسائل الإعلام المحلية والعالمية التي تدفق ممثلوها لرصد مشهد المنزل. وأمام هذا الإقبال الإعلامي حرص صاحب المنزل على وضع علم الصين على سطح منزله لمزيد من لفت الأنظار. أما في منتديات الإنترنت فأصبح المنزل وصاحبه رمزا لقانون الملكية الجديد الذي أقره البرلمان الصيني الشهر الجاري.


::( زخارف ورقية )::

الأدوات المطلوبة ورق – شريط لاصق – دباسه

الخطوة الاولى : قم بثني الورقه على شكل مثلث ثم قم بقصها من الاطراف كما هو موضح بالصورة

 الخطوة الثانية : بأستخدام الشريط الاصق قم بإلصاق أطراف الورق المتقابلة حتى نحصل على هذا الشكل


الخطوة الثالثة : قم بعمل عدد 6 أشكال بنفس الطريقة التي سبق شرحها ثم قم بتوصيلها مع بعضها البعض بواسطة الدباسه

الخطوة الرابعة : قم بتوصيل الاشكال مع بعضها البعض من الجوانب بإستخدام الشريط الاصق

وهذا هو الشكل النهائي واتمنى تكون أعجبتكم

في الختام دعواتي للجميع بالتوفيق وان الاشكال تكون بسيطة


::( شامي وسعودي )::

يقول لك كان فيه واحد شامي عنده سوبر ماركت شغال على ما يرام  وكان عنده جار سعودي قام السعودي وقال: له  أنا أبي أشتري السوبر ماركت منك وقال: الشامي موافق واشتراه السعودي ومن يومها وقف شغل السوبر ماركت وما صار فيه زباين رجع السعودي سأل الشامي قال: له الشامي هاي   بسيطة أنا راح أفرجيك أسلوب الشغل وكيف تكسب الزباين دخلت بنت أموره وسألت عن الشوكولاته وقال: لها الشامي مو معقول حلوه وبدها حلو اشترت بدل الواحد  ثنتين دخلت وحدة ثانية تبي تفاحة قال: لها مو معقول تفاحة وتسأل عن التفاح اشترت كرتون كامل قال: الشامي للسعودي الحين عرفت يالله أنت دورك المرّة الجايه فرجيني شطارتك دخلت وحدة متينة واجد تسأل عن الحليب قال: السعودي مو معقولة بقرة وتسأل عن الحليب ؟


تعليقات 5

  1. من حقة ان يحتفظ بمنزله وذلك لان القانون كفل له ذلك . فعندما يكفل قانون البلد حقوق المواطنين فهذا شئ جيد بحد ذاته . ولكن يجب ان يراعى المواطن مشاريع البلد التنموية التي سوف تعود على البلد بالنفع الكثير في المستقبل . وهنا نقول من حقة ان يحفظ حقوقه بما يكفله له النظام والقانون.

  2. حقه يحتفظ في بيته بس لازم يراعي المشاريع والتطور الي بيقام على هالارض

  3. السلام عليكم اولا هذا الصيني غبي يحمد ربه الن عطوه تعويض ماهدموا بيته ثم عطوه واجبروه بس شاف الدعوه فيها فلوس قال اطلب اكثر يمكن يعطوني…. بصراحه فكرة الزخرفة بالاوراق حلوه مره……… وذا السعودي بكحلها عماها …وش بقره ….مشكور علي هذا الموضوع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

منوعات الاحرار

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول