منحوتات رملية هندسية غاية في الروعة على شاطيء هاواي (25 صورة)


الفنون متعددة وكثيرة في أيامنا هذه، وباتت تُدرس في الجامعات والمعاهد وبتخصصات متعددة، ولكل نوع من هذه الأنواع أدواته الخاصة وطريقة تعامل خاصة، وحس فني آخر وطريقة تعبير مختلفة تماماً، ومن هذه الفنون الجميلة فن النحت بإستخدام الرمل، ويسمى قلعة الرمل وهو فن صعب يحتاج لتركيز عالٍ ويحتاج إلى هندسة بجانب الفن، فهو عبارة عن عملية بناء لأجسام وأشكال هندسية، لذلك فهو يحتاج إلى حذر في التعامل.

النحت على الرمال

قام الفنان المتخصص في النحت على الرمل “كالفن سيبيرت” من نيويورك الأمريكية بصنع منحوتات رملية بأشكال هندسية رائعة للغاية تكاد لا تصدق خلال رحلته التي استغرقت 10 أيام في “هاواي”، أنجز خلال هذه المدة عدد كبير من أعماله الفنية الهندسية.

النحت على الرمال

عمل “كالفن” كمساعد نحات لمدة 30 عاماً وهو يضع بعض من مهاراته المكتسبة في البناء والنجارة الأساسية لإستخدامها أثناء تنفيذه هذه الأشكال والبناء الرملي ذو الزاوية والأبعاد الممتازة.

النحت على الرمال

يستغرق العمل المنفرد للقطعة ساعات طويلة ودقة وتركيز لدرجة كبيرة جداً، فأي خطأ سيكون نتيجته إعادة البناء من البداية، واحتوت الأشكال على مكعبات مختلفة الأحجام، وأحياناً تبدو كأنها مدرجات أو قلاع وصخور.

النحت على الرمالالنحت على الرمالالنحت على الرمالالنحت على الرمالالنحت على الرمالالنحت على الرمالالنحت على الرمالالنحت على الرمالالنحت على الرمالالنحت على الرمالالنحت على الرمالالنحت على الرمالالنحت على الرمالالنحت على الرمالالنحت على الرمالالنحت على الرمالالنحت على الرمالالنحت على الرمالالنحت على الرمالمنحوتات رملية ١النحت على الرمالمنحوتات رملية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

منحوتات رملية هندسية غاية في الروعة على شاطيء هاواي (25 صورة)

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول