منتخب الامارات ثالث خليجي22


في المواجهة ما قبل النهائية من أجل تحديد المركز الثالث في كأس الخليج “خليجي22″، بلقاء منتخب الامارات ومنتخب عمان، على أرضية استاد الأمير فيصل بن فهد بالملز، حيث تمكن المنتخب الاماراتي من حسم الأمور لصالحه والفوز بهدف نظيف من توقيع المتألق علي مبخوت.

2-الامارات-عمان

الشوط الأول في هذه المواجهة لم يتميز بالاثارة الكبيرة أو حتى الاندفاع الهجومي من كلا الفريقين، حيث اكتفى كلاهم باللعب بأسلوب بطيء نوعاً ما، لعدم رغبة المنتخبين في خوض هذه المواجهة. وكانت أخطر الفرص في الشوط الأول للمنتخب الاماراتي عن طريق اسماعيل سالم الذى أطلق تسديدة قويه، لكن الحارس علي الحبسي كان حاضراً ليخرجها بأطراف أصابعه ومساعدة من القائم، لتضيع فرصه الشوط الوحيدة، وينتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي.

1-الامارات-عمان

ومع بداية الشوط الثاني تمكن المنتخب الاماراتي من مباغتة علي الحبسي بهدف رائع من أقدام علي مبخوت جاء في الدقيقة ال60، وذلك بعد استقباله لتمريرة محمد عبد الرحمن، ليطلقها أرضية زاحفة بقوة كبيرة جاءت في أقصى الزاوية البعيدة عن علي الحبسي، ليعلن التقدم لصالح الامارات في هذا الشوط الثاني.

واستمرت النتيجة بهذا الهدف الوحيد لصالح الامارات حتى جاءت صافرة الحكم أخيراً معلنة فوز الامارات بهذه المواجه وحصوله على المركز الثالث.

3-الامارات-عمان

وكل الأنظار شاخصة للقاء نهائي كأس الخليج يوم غد الأربعاء 26 نوفمبر إن شاء الله، بين الأخضر السعودي والعنابي القطري، في مواجهة يتوقع الكثيرون أن تحمل الإثارة والمتعة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

منتخب الامارات ثالث خليجي22

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول