منازل بركائز متينة لحل مشكلة الفيضانات في بريطانيا


منازل لحل مشكلة الفيضانات

بينما تستعد بريطانيا لهطول الأمطار الكثيف هذا الشتاء، قام مجلس سوفولك بإيجاد حل مبتكر، للحد من المخاطر التي تتعرض لها المنازل من الفيضانات، من خلال بنائها على ركائز متينة.

فيضانات

حيث سيتم بناء المنازل في مقاطعة سوفولك على أعمدة بطول ثلاثة أمتار، وذلك من خلال اعتماد مخطط هولندي صُمم للحفاظ على المنازل من مياه الفيضانات. ويعتقد أن هذه هي المرة الأولى التي يستخدم فيها المخطط داخل المملكة المتحدة.

الفيضانات في بريطانيا

صممت هذه المنازل، التي هي جزء من مخطط الإسكان الذي كلف 150 مليون جنيه إسترليني، بواسطة شركة “Assael Architecture”، في مقاطعة سوفولك حيث تكون الفيضانات مصدر قلق دائم.

حل مشكلة الفيضانات

وقد قالت “بولي دامن” مديرة الشركة والبالغة من العمر 45 عامًا، أنه تم بناء هذه المنازل المبتكرة على ركائز متينة، حتى يتمكن السكان من البقاء على قيد الحياة، في منطقة تتعرض للفيضانات بشكل دائم. وتم الاستعانة بالمخطط الهولندي لحل هذه المشكلة.

منازل حديثة

وأضافت السيدة “دامن” أن التصاميم لاقت قبولاً من قبل المجلس والجمهور، فقد تم الموافقة على التخطيط الأسبوع الماضي من قبل مجلس المقاطعة، وذلك لقدرة المنازل على التعامل مع أي نوع من الفيضانات. تأتي تلك الخطوة بعد أن توقع الخبراء إرتفاع مستوى البحر في سوفولك إلى 37 سم بحلول عام 2080، ويجدر بالذكر أنه من المحتمل أن تضرب موجة أمطار بريطانيا مساء الثلاثاء، لمدة أسبوعين بسبب إعصار جونزالو.

منازل حديثة لحل مشكلة الفيضانات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

منازل بركائز متينة لحل مشكلة الفيضانات في بريطانيا

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول