ملك أفريقي يحكم بلاده بواسطة السكايب


الملك “توجبي بنساه”، والذي يعرف أيضاً باسم ملك بنساه، وهو لا يزال يحكم قريته الصغيرة في غانا والتي يطلق عليها اسم Hohoe، هذا ملك أفريقي حقيقي لا يؤمن بأساليب الحكم القديمة، والذي فضل العيش مؤخراً في ألمانيا، وواصل حكمه لرعاياه عبر السكايب. انتقل الملك البالغ من العمر 66 عاماً إلى ألمانيا قبل عدة سنوات كطالب صرف العملات الأجنبية، وبعد ذلك سقط في حب مع هذا البلد وقرر البقاء هناك.

ملك أفريقي يعيش في ألمانيا

ومن المثير للاهتمام، أن الملك بنساه، حصل على كرسي العرش، خلفاً لولي العهد في عام 1987، وهو جده “الملك الحاكم”، وبعد أن توفي تم اختياره على والده وشقيقه الأكبر سنا، وذلك ببساطة لأنهم كانوا مشهورون بخيانة الأمانة في Hohoe.




ملك أفريقي يعيش في ألمانيا

وجرى حفل تتويجه في عام 1992، ولكن الملك بنساه قرر السفر إلى ألمانيا، ولم يسلم الحكم لأي أحد، وهو الآن يعيش في لودفيغسهافن، بالقرب من فرانكفورت، مع زوجته الألمانية “غابرييل”، حيث يدير مرآب لتصليح السيارات، والذي يقطع جزء من وقته لتنظيم 200،000 شخص في Hohoe،جنوب شرق غانا، من خلال سكايب والمكالمات الهاتفية أيضاً. وفقا لتقارير إخبارية، إنه يبقى حتى وقت متأخر من الليل لإصلاح نزاعات القبلية، ويقوم بزيارة مملكته ست مرات على الأقل في السنة.

وعلى الرغم من أنه لا يزال في ألمانيا، إلا أن المسافة لم تؤثر على مهامه كملك، وقد قام بحملة على نطاق واسع نيابة عن بلاده وساعد في تأمين المساعدات الطبية. وأنه يرسل أيضاً معدات لتنقية المياه في الوطن بشكل منتظم.

ملك أفريقي يعيش في ألمانيا

ملك أفريقي يعيش في ألمانيا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ملك أفريقي يحكم بلاده بواسطة السكايب

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول