ملحمة كروية منتظرة بين الاتحاد والنصر في قمة الجولة الثامنة


تنتطلق مواجهات الجولة الثامنة من دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين يوم الجمعة 24 أكتوبر، والتي تحمل مجموعة من المواجهات المثيرة أبرزها موقعة الاتحاد والنصر المنتظرة في ثاني أيام هذه الجولة.

فيما تشهد هذه الجولة تأجيل مواجهة الهلال مع التعاون، بسبب ذهاب نهائي دوري أبطال أسيا يوم السبت، للهلال في مواجهة ويسترن سيدني الأسترالي، ويحل الشباب ضيفاً على الفيصلي، ويلتقي الأهلي يوم السبت مع الرائد على أرضية استاد الملك عبد الله الرياضية.

الاتحاد والنصر 1

في المواجهة التي ستقام على أرضية ملعب الأمير فيصل بن فهد يوم السبت 25 أكتوبر، يجب على الاتحاد أن يبرهن على جدارته بصدارة الدوري، بعد أن نجح في الحصول على العلامة الكاملة برصيد 21 نقطة في 7 جولات، والرد على كل من شكك في قدرة الفريق، حيث تعتبر هذه المواجهة هي أول اختبار حقيقي للاتحاد في هذا الموسم.

الاتحاد والنصر 2

وعلى الجهة المقابلة فإن نادي النصر صاحب الأرض والجمهور يواجه ضغط كبير، وذلك بعد الخسارة القاسية في الجولة السابقة من أهلي جدة، وتأخر ترتيبه من المركز الأول إلى المركز الثالث، وهذا ما سيخلق صعوبات كبيرة على الفريق النصراوي في محاولة الدفاع عن لقبه.

الاتحاد والنصر 3

فيما يحل الشباب صاحب المركز الثاني برصيد 19 نقطة، ضيفاً ثقيلاً على الفيصلي في افتتاحية الجولة الثامنة يوم الجمعة، ويدخل الشباب هذه المواجهة وعينه على النقاط الثلاث، التي من الممكن أن تمنحه الصدارة في حال سقوط الاتحاد أمام النصر.

الاتحاد والنصر 4

ويستضيف فريق الرائد صاحب المركز ما قبل الأخير بنقطة واحدة، الأهلي القادم من فوز ثمين على النصر في الجولة الماضية.

فبعد هذا الأداء الكبير والفوز المهم على النصر، والظهور الملفت للوافد الجديد محمد عبد الشافي، والإسباني داني، وعودة مصطفى الكبير إلى مستواه، يتوقع له أن ينافس على لقب الدوري السعودي لهذا الموسم بقوة.

الاتحاد والنصر 5

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ملحمة كروية منتظرة بين الاتحاد والنصر في قمة الجولة الثامنة

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول