ملحمة الديربي بين مانشستر سيتي واليونايتيد في قمة الأسبوع العاشر


موعدنا الأحد 2 نوفمبر، مع ديربي مثير، عندما يلتقي مانشستر سيتي حامل اللقب في معركة شرسة، مع ضيفه مانشستر يونايتد، على أرضية ملعب الإتحاد معقل السيتيزن، في قمة الأسبوع العاشر من الدوري الانجليزي الممتاز.

في  افتتاحية هذه الجولة يوم السبت 1 نوفمبر، يحل ليفربول ضيفاً على نيوكاسيل في السانت جيمس بارك، ويواجه أرسنال نادي بيرنلي،ويستضيف تشيلسي فريق كوينز بارك رينجرز في ستامفورد بريدج.

مانشستر سيتي واليونايتيد




السيتي صاحب المركز الثالث في ترتيب الدوري الإنجليزي بفارق 6 نقاط عن المتصدر تشيلسي، ونقطتين خلف ساوثهامبتون صاحب المركز الثاني، يسعى إلى تحقيق النقاط الثلاثة عندما يواجه غريمة مانشستر يونايتيد، الذي يطمح هو الآخر لاستعداة توازنه في الدوري الانجليزي، والإطاحة بالسيتي.

مانشستر سيتي

مانشستر سيتي يدخل المباراة وهو مشبع بخسارتين ثقيلتين، فى الدورى من ويست هام 2-1، قبل أن يسقط فى كأس الرابطة من نيوكاسل بنتيجة 2-0 ويخرج من الكأس، وعلق مدرب السيتي “مانويل بيليجريني” عقب خسارة المنافسة في الكأس “أشعر بأننا لا نقدم كرة قدم جيدة، ونحن في لحظة صعبة نفتقد بها الثقة بالنفس، حيث تستقبل شباكنا الكثير من الأهداف، فيما لا نستطيع أن نسجل من الفرص السهلة”.

ويعاني السيتي من خسارة أهم لاعبين، وعدم حضورهم في هذا الديربي بسبب الإصابة، وهما النجمان الاسباني ديفيد سيلفا، والإيفواري يايا توريه.

مانشستر سيتي واليونايتيد 1

في المقابل يدخل مانشستر يونايتيد المواجهة بروح معنوية عالية عقب التعادل بنتيجة 1-1 مع تشيلسي الأسبوع الماضي، بفضل الهدف الدرامي الذي سجله المهاجم الهولندي روبن فان بيرسي في الوقت القاتل.

ولكن مانشستر يونايتيد عانى من التعثرات أمام السيتي في المواجهات الأخيرة بينهما، حيث خسر 5 مباريات من أصل 6، كانت آخرها الخسارة بنتيجة 4-1 العام الماضي في البريميرليج.

مانشستر يونايتيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ملحمة الديربي بين مانشستر سيتي واليونايتيد في قمة الأسبوع العاشر

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول