ملاعب رياضية توفر “أجنحة رفاهية” للحضور !


في بعض الدول أصبحت مشاهدة المباريات الرياضية لها طعمها الخاص، فهناك إستادات توفر أجنحة رفاهية للحضور وبتذاكر خاصة! إليكم بعض الأمثلة على هذه الملاعب:

  • ملعب Arrowhead، الولايات المتحدة

ليس من الغريب أن يمتلك مدير فريق كرة القدم Kansas City Chiefs كلارك هانت ردهة خاصة به في ملعب Arrowhead للاستمتاع بمشاهدة المباريات، حيث يتدرب الفريق في هذا الملعب. المدهش أن كلارك شيد حديثا مبنىً له في ستاد الملعب يشبه القصر. تظهر الصور المسربة أنه المبنى مكون من 3 طوابق ويضم 6 غرف نوم.

ملعب اروهيد

  • ساحة Hartwall الرياضية، فنلندا

حمامات البخار رائجة بشكل كبير في فنلندا، فكلمة “ساونا” من أصل فنلندي. لذلك سترى أن أماكن الإقامة الفاخرة موجود بها حمامات ساخنة بالضرورة. تتضمن ساحة هارتوول بار للضيوف وطعام فاخر، و ساونا تستوعب 20 شخص. ويمكن للضيوف مشاهدة مباريات الهوكي أثناء الاستجمام بحمامات الساونا، فهناك قواطع بين كل حمام توفر الخصوصية. وتكلف الليلة الواحدة في هذا الستاد 2500 يورو.

  • فندق Renaissance Toronto، كندا

يطل هذا الفندق المتواجد في وسط مدينة تورنتو الكندية على ملعب فريق بلو جايز. يمكن حجز غرفة في هذا الفندق والاستمتاع بخدمات راقية مثل طلب البيرة و أو استئجار الملابس. ويمكن للضيوف مشاهدة مباراة بيسبول من غرف خاصة يتم حجزها مسبقا. يعتبر هذا الفندق أحد الفنادق النادرة في العالم التي تقع داخل استاد رياضي.

فندق رنيسانس

  • ستاد Houston Astrodome، الولايات المتحدة

ريز هوفينز، مالك ستاد Houston Astrodome الرياضي في ولاية تكساس الأميركية، يمتلك جناحا راقيا جدا في الستاد، ويضم هذا الجناح مكتبه الخاص و غرفة مجلس الإدارة و غرفة حلاقة و صالون تجميل للسيدات و غرفة ألعاب للأطفال، بالإضافة الى صالة بولينغ ومكان للتصويب باستخدام اطلاق البخار، و غرفة بلياردو ، وبجانب ذلك مكان لمشاهدة المباريات.

فندق هوستون

  • ستاد ويمبلي، المملكة المتحدة

يوفر لك الستاد ردهة خاصة لمشاهدة كرة القدم. هذا المكان الأنسب لك إذا أردت أن تمارس عملك وتستمتع بمشاهدة مباريات كرة القدم مع العائلة والأصدقاء في نفس الوقت. وتوفر الردهة غرف اجتماع، وهي متاحة على مدار العام، وهي مجهزة لتناسب أغراضا متعددة مثل العمل المكتبي أو اجتماعات مجلس الإدارة أو إقامة ولائم الغداء، كما يوجد خدمات لتقديم ما تريده من الطعام والشراب.

ويمبلي ستاديوم
ملعب ميتلايف، الولايات المتحدة

يقع في مجمع ميدولاندز الرياضي في نيوجيرسي. يتدرب في هذا الملعب فريقا عمالقة نيويورك ونيويورك جيتس. الأجنحة في هذا الملعب يمكن أن تستوعب 30 شخصا، وهي متوفرة مع مواقف سيارات لكبار الشخصيات، مدخل خاص إلى الملعب، لوبي ، أجهزة تلفاز راقية، بار وثلاجة. أما جناح Commissioner’s Club، فيضم مقاعد جلدية، و أخرى مصنوعة من خشب الكرز ومدفأة حائط. تكلف الليلة الواحدة في هذه الأجنحة 750 ألف دولار.

ملعب ميتلايف
ملعب أوليمبيكو دي اشبيلية، اسبانيا

استاد الملعب متعدد الأغراض وتم الإنتهاء من تجهيزه لبطولة العالم لألعاب القوى في عام 1999 ويتسع لـ 60 ألف شخص، كما استضاف المباراة النهاية لبطولة كأس الاتحاد الاوروبي في عام 2003 بين فريقي سيلتك و بورتو. فندق Eurostars Isla Cartuja صمم ليكون داخل الملعب ويضم العديد من الغرف التي توفر مناظر رائعة للملعب، فضلا عن مطعم فاخر.

رفاهية ملعب أوليمبيكو

المصدر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ملاعب رياضية توفر “أجنحة رفاهية” للحضور !

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول